خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
عادل إمام مع مراسل قناة "المحور"

أحرج الفنان عادل إمام مراسل قناة "المحور" الفضائية، أثناء سيره مساء الأربعاء 18 نوفمبر الجاري في مسيرة الفنانين في مدينة شرم الشيخ لدعم السياحة، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وعندما طلب مراسل القناة من عادل إمام أن يوجّه رسالة لكل محبيه من داخل وخارج مصر، في إطار دعمه هو ورفاقه الفنانين للسياحة في مصر أجابه بكل هدوء وخفة ظل: "إزيك يا حبيبي"، ثم مضى في طريقه.

ولكن هذا لم يُثني المراسل من أن يسعى للحصول على تصريح من "الزعيم"، ولكن الأخير تمسك بموقفه قائلا له: "قلنا امبارح الرسالة"، وعندما حاول المراسل لمرة أخيرة أن يحصل من إمام على رسالة أجابه قاطعا: "أرجوك" كي يتركه ليمضي في طريقه بمسيرة الفنانين.

شاهد عادل إمام يحرج مراسل قناة "المحور"

وكان عادل إمام شارك المطرب إيهاب توفيق بغناء أغنية "تسلم الأيادي" الشهيرة، أثناء مشاركته في مؤتمر لدعم السياحة المصرية من شرم الشيخ. (بالفيديو- عادل إمام يغني "تسلم الأيادي" مع إيهاب توفيق من شرم الشيخ)

وكان وفد من الفنانين المصريين توجه صباح الأربعاء 18 نوفمبر الجاري لدعم السياحة الداخلية بمدينة شرم الشيخ.

ويتضمن الوفد عدد كبير من الفنانين، على رأسهم "الزعيم" عادل إمام، وسميحة أيوب، ومحمد هنيدي، وهالة صدقي، وطارق لطفي، وإيهاب توفيق، وحكيم. (شاهد بالصور- عادل إمام ومحمد هنيدي يدعمان السياحة في شرم الشيخ)