بالفيديو- عادل إمام يغني "تسلم الأيادي" مع إيهاب توفيق من شرم الشيخ

بالفيديو- عادل إمام يغني "تسلم الأيادي" مع إيهاب توفيق من شرم الشيخ

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 21:30 | آخر تحديث: الأربعاء ، 18 نوفمبر 2015 - 21:39
عادل إمام في مؤتمر شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية عادل إمام في مؤتمر شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية
شارك الفنان عادل إمام المطرب إيهاب توفيق بغناء أغنية "تسلم الأيادي" الشهيرة، أثناء مشاركته في مؤتمر لدعم السياحة المصرية، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية في سيناء.

وشاركت الإعلامية بوسي شلبي متابعيها عبر Insytagram فيديو قصير لعادل إمام الملقب بـ "الزعيم" وهو يردد كلمات الأغنية التي من كلمات الشاعر مصطفى كامل، ويصفق على إيقاعها، ومعه النجم الكوميدي محمد هنيدي، وعدد آخر من الفنانين الجالسين، من بينهم أحمد رزق، وإلهام شاهين.

وفور أن انتهى إيهاب توفيق من أداء أغنية "تسلم الأيادي"، انهال التصفيق عليه من كافة الفنانين المتواجدين، ومنهم عادل إمام الذي عبّر عن إعجابه الشديد بأداء توفيق قائلا: "الله".

وتسلم الايادي

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on




كما شاركت بوسي شلبي فيديو قصير عبر Instagram لعادل إمام وهو يتلقى التحية من محمد هنيدي وأحمد رزق وهاني رمزي، أثناء تواجدهم جميعا في شرم الشيخ لدعم السياحة المصرية.

A video posted by بوسي شلبي (@boosy17) on




وكان وفد من الفنانين المصريين توجه صباح الأربعاء 18 نوفمبر الجاري لدعم السياحة الداخلية بمدينة شرم الشيخ.

ويتضمن الوفد عدد كبير من الفنانين، على رأسهم "الزعيم" عادل إمام، وسميحة أيوب، ومحمد هنيدي، وهالة صدقي، وطارق لطفي، وإيهاب توفيق، وحكيم. (شاهد بالصور- عادل إمام ومحمد هنيدي يدعمان السياحة في شرم الشيخ)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"