خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 12 نوفمبر، 2015 | آخر تحديث:
وودي هاريلسون بـ "البيجامة" في العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2

يبدو أن الممثل الأمريكي وودي هاريلسون حضر العرض الخاص لفيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 مباشرة من السرير.

وأثار هاريلسون جدلا بين الحاضرين للاحتفالية، عندما وصل على السجادة الحمراء وهو مرتديا لملابس النوم "البيجامة"، ليس ذلك فحسب وإنما لجواربه أيضا.

ولم يبدي وودي هاريلسون (54 عاما) أدنى مشكلة من الوقوف مبتسما إلى جوار زملائه من أبطال الفيلم مثل النجمة جينيفر لورانس أمام عدسات المصورين وهو مرتديا لـ "البيجامة" في العرض الخاص لأحدث أفلامه.

وقوبلت "بيجامة" وودي هاريلسون بالعديد من ردود الأفعال الإيجابية عبر مواقع التواصل الاجتماعي Twitter، إذ اعتبر العديد من رواده أنهم يتصرف على سجيّته وبتلقائيته المعهودة بين زملائه الفنانين.

وجاءت أغلب التعليقات الداعمة لارتداء وودي هاريلسون لـ "البيجامة" في العرض الخاص لأحدث أفلامه من الجنس الناعم؛ إذ وصفته إحداهن بأنه "حيوانها الروحاني"، فيما اعتبرته أخرى بأنه "مثلها الأعلى".


ولكن قام وودي هاريلسون فيما بعد بتغيير "البيجامة" بملابس كلاسيكية خلال العرض الخاص للفيلم، والذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

وتجدر الإشارة أن نجمة الغناء ريانا سبقت وودي هاريلسون في ارتداء "البيجامة" في العروض الخاصة؛ إذ ارتدتها في العرض الخاص لفيلم Battleship في 2012.

ويلعب وودي هاريلسون في سلسلة أفلام The Hunger Games "هايمتش أبرناثي"، الذي كان أحد الفائزين بمسابقة Hunger Games، ويتم إجباره على تعليم بطلة الفيلم "كاتنيس إفردين" بشأن قواعد وخبايا اللعبة، خصوصا وأنهما من نفس المقاطعة.

طالع أيضا
بالفيديو- جينيفر لورانس تتعثر وتسقط على السجادة الحمراء في إسبانيا
بالصور- جينيفر لورانس تنقذ نفسها من موقف محرج بسبب انزلاق فستانها

ويشهد فيلم The Hunger Games: Mockingjay - Part 2 على مغامرة "كاتنيس إيفردين" الأخيرة، إذ ستشتعل في أحداثه ثورة المقاطعه رقم 13 ضد رئيس الكابيتول بقيادة كاتنيس "جينيفر لورانس"، وبيتا "جوش هوتشرسن"، وجايل "ليام هيمسمورث"، وسيُعرض الفيلم في السينمات في 20 نوفمبر الجاري.

ويضم الفيلم طاقم كبير من الممثلين، في مقدمتهم وودي هارلسون، والحاصلة على الأوسكار جوليان مور، بالإضافة إلى الراحل فيليب سيمور هوفمان، الذي توفي في 2014 قبل أن ينتهي من تصوير دوره بالكامل.

وسيطرح القسم الثاني من الجزء الثالث من أفلام The Hunger Games بعنوان Mockingjay - Part 2 في 20 توفمبر الجاري، وسط ترقب عالمي من عشاق السلسلة التي صنعت شهرة ونجومية جينيفر لورانس.