وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
أحمد السبكي

بعد حجة "الصوت في الخلفية" التي حاول أن يبرر بها اللفظ الخارج الذي وجهه للإعلامي وائل الإبراشي، فضل أخيرا المنتج أحمد السبكي أن يعتذر له على الهواء.

وأجرى المنتج أحمد السبكي مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة، لكي يوضح موقفه ويوجه اعتذاره للإعلامي وائل الإبراشي.

وقال أحمد السبكي: "ما حدث كان زلة لسان، وأعتذر لكل مشاهدي وائل الإبراشي كلهم، ماعدا المأجورين الذين هاجموني".

وعن مسؤوليته عن انحطاط الأخلاق في المجتمع بسبب أفلامه: "هل كل الأفلام اللي أنا عملتها عبده موتة"؟

وأضاف: "أنتجت أكثر من 70 فيلمًا وكلها أفلام عظيمة مثل (سواق الهانم) و(مستر كارتيه)، و(إمرأة هزت عرش مصر)، و(بلطية العايمة)".

وكان أحمد السبكي قد وجه لفظا خارجا لوائل الإبراشي على الهواء مباشرة خلال حلقة الأحد 11 أكتوبر من برنامجه "العاشرة مساء" المذاع على قناة "دريم".

وبدأ الخلاف مع استضافة وائل الإبراشي لعائلة طفلة انتشر لها فيديو وهي ترقص بسكين في الشارع بأحد الأفراح الشعبية بمنطقة الدويقة، واتهم ولدها عائلة السبكي بأنهم السبب في تعليم ابنته هذا السلوك.

ودافع كريم السبكي عن أفلام عائلته مؤكدا أن "السينما هي التي تنقل من الشارع وليس الشارع هو الذي يأخذ من السينما"، مشددا على أن العيب في عائلة الطفلة التي لم تربيها جيدا وتعمد والديها تصويرها وإعطائها السكين.

وكانت المفاجأة تدخُل أحمد السبكي مرة أخرى في المكالمة مؤكدا أنه سعيد بما وقع لوائل الإبراشي في أمريكا من الاعتداء عليه، ثم سمع المشاهدين لفظ خارج يبدو أنه صوت أحمد السبكي، لكن أكد كريم فيما بعد أنه هو الذي كان يتحدث.

وعاود كريم الاتصال مؤكدا أنه لم يقصد سب وائل الإبراشي قائلا: "كان صوتا في الخلفية وأنا الذي كنت أتحدث عبر الهاتف".

طالع أيضا
بالفيديو- كريم السبكي نافيا سب وائل الإبراشي على الهواء: صوت في الخلفية
عذرا.. السبكي بريء (رأي)
بالفيديو- ردود فعل الإعلاميين بعد سبهم على الهواء بين الضحك والانفعال!
"السُبكية" ومدحت شلبي وتامر أمين وتوفيق عكاشة وسما المصري.. مبررات ساذجة لألفاظ خارجة
هل اختلقت السينما الرقص بالسكين؟ (رأي)