وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 12 أكتوبر، 2015 | آخر تحديث:
ريكي مارتن يستخدم الحذاء في اختيار متسابقي The Voice

نالت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب موجة من الانتقادت بعد ضغطها على زر "أريدك" بالحذاء في الحلقة الثالثة ببرنامج The Voice، رغم أن غيرها من الفنانين العالميين فعلوا ذلك دون أن يعاتبهم أحد.

وقامت شيرين في حلقة السبت 10 أكتوبر الجاري بخلع حذائها لكي تضغط على زر "أريدك"، تعبيرا منها عن تأثرها الشديد بصوت المتسابق ناصر عطاوي، وهو المشهد الذي اعتبره العديد من معجبيها غير لائق بمكانتها.

ولا تعتبر شيرين أول من تقدم على هذا السلوك إذ سبقها في ذلك معظم حكام البرنامج في نسخته الأسترالية لعام 2014، على رأسهم ريكي مارتن وكايلي مينوج وجويل ميدن.

شاهد بنفسك لقطات استخدام حكام النسخة الأسترالية من The Voice لأحذيتهم في اختيار المتسابقين

وبالمقارنة بالمغنية جيسي جاي في النسخة البريطانية من البرنامج، ستتأكد أن ما فعلته شيرين لا يعتبر شيئا غريبا مقارنة بالمغنية الإنجليزية التي تتفاخر باختيار المتسابقين بحذائها، وجبهتها، بل ومؤخرتها عندما تعجب بشدة بأحد المتسابقين.

شاهد جيسي جاي تفسر سبب استخدام مؤخرتها في اختيار المتسابقين

وبعيدا عن The Voice، شيرين ليست الفنانة الوحيدة التي خلعت حذائها أمام الجمهور، فالممثلة الشابة كريستين ستيوارت خلعت حذائها في أكثر من مرة في المهرجانات الدولية، كان آخرها في مهرجان فينيسيا السينمائي الذي حضرت به عرض فيلمها Equals حافية القدمين، ولم يطالبها الجمهور بالاعتذار رغم رسمية الحدث. (شاهد كريستين ستيوارت حافية في المهرجان).

واضطرت شيرين أن تعتذر لجمهورها بتسجيل رسالة صوتية قصيرة لجمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، والتي قالت فيها: "أحب أقدم اعتذار رسمي لكل الوطن العربي على موضوع الـ Shoes، بس أنا بتعامل مع زرار يعني، لكن انتوا حابين تشوفوني في أحسن صورة وحابين دايما تشوفوني ما بغلطش، وأكيد انتوا صح وأنا اللي غلط". (شاهد اعتذار شيرين للجمهور).

ودافعت عنها الممثل غادة عبد الرازق بالتأكيد على أن جمهورها يتفهم عفويتها، وأنها ليست في حاجة للاعتذار على أي شيء.

ونشرت غادة عبر صفحتها الرسمية على Facebook صورة لشيرين، ووجهت رسالة لها قالت فيها: "انتي مش محتاجة تعتذري علشان احنا جمهورك متأكدين إنك متقصديش أي غلط في حق حد، ومتاكدين إنك عفوية وإنسانة طيبة جدا". (اعرف كيف دافعت غادة عبد الرازق عن شيرين).

طالع أيضا
غادة عبد الرازق لا تؤيد شيرين عبد الوهاب في اعتذارها للجمهور
شيرين عبد الوهاب تعتذر لجمهورها عن حركة الحذاء في The Voice
بالفيديو- شيرين عبد الوهاب.. أخطاء وهفوات متكررة في البرامج والحفلات