نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 24 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
مراد يلدريم مع أحد معجبيه

توجه النجمان التركيان مراد يلدريم المعروف عربيا باسم "أمير" من المسلسل التركي "عاصي"، و تولجا سايشمان الشهير بشخصية "جلنار" من المسلسل التركي "ليلى" إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.

ولم يعلن مراد وتولجا اللذان تجمعهما علاقة صداقة عن توجههما إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج هذا العام، ولكن صورة نشرها أحد محبيهم جعلت الجميع يعلم بتواجدهما هناك.

فعلى صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لمحبي وعشاق مراد وتولجا، تنتشر صورة لأحد معجبي النجمان الشهيران، والذي التقطها لهما وهما مرتديان ملابس الإحرام، وما أن انتشرت الصورة حتى سعد كثيرا متابعيهما لتواجد نجميهما المفضلين في الأراضي المقدسة.

تولجا سايشمان مع أحد معجبيه في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج

وليست هذه هي لمرة الأولى التي يذهب فيها مراد يلدريم إلى الأراضي المقدسة للحج؛ إذ سافر العام الماضي، كما أنه سافر خلال العام الحالي لأكثر من مرة لأداء العمرة.

طالع أيضا
صورة- بطل "عاصي" يؤدي فريضة الحج
بطل "عاصي" يلتقط الصور مع المعجبات بعد الانتهاء من أداء العمرة

ومن المتوقع أنه بعد أن ينتهى مراد يلدريم وتولجا سايشمان من تأدية مناسك الحج، وفور عودتهما إلى تركيا أن يعقدا جلسات عمل لمشروعاتهما الجديدة.

وسيعود مراد إلى الشاشات بمسلسل جديد من إنتاج شركة O3 التابعة لمجموعة MBC، وستشاركه بطولته الممثلة مريم أوزرلي الشهيرة بـ "السلطانة هويام".

وكانت أخبار انتشرت خلال الفترة الأخيرة أنه سيتم إلغاء أو تأجيل المسلسل، ولكن حتى الآن لم يتم تأكيد هذه الأخبار، ومن المقرر أن يظهر المسلسل على شاشة قناة Star التركية، بحسب ما تم الإعلان عنه مسبقا.