بطل "عاصي" يلتقط الصور مع المعجبات بعد الانتهاء من أداء العمرة

بطل "عاصي" يلتقط الصور مع المعجبات بعد الانتهاء من أداء العمرة

نهال ناصر | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 0:40 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 5 أغسطس 2014 - 1:36
"عاصي" مع المعجبات بعد أداء مناسك العمرة "عاصي" مع المعجبات بعد أداء مناسك العمرة
حرص الممثل التركي مراد يلدريم، الشهير بدوره في مسلسل "عاصي"، على التقاط الصور مع معجبيه فور الانتهاء من أداء مناسك العمرة في الأراضي المقدسة.

وكان مراد قد رفض التقاط الصور مع معجباته وهو بملابس الإحرام أثناء استعداده لأداء العمرة، ووعدهن بالتصوير معهن بعد الانتهاء.

وما أن التقط يلدريم الصور مع معجباته انتشرت على الفور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما نشر مراد صورة على حساب بموقع " Instagram" مع طفل صغير يرتدي الجلباب، كما التقط صورا لأماكن في المدينة المنورة.

مراد يلدريم مع الأطفال في الحرم


يذكر أن مراد سافر إلى المملكة العربية السعودية أواخر شهر رمضان الكريم لأداء العمرة هناك، وذلك بعد انفصاله عن زوجته الممثلة التركية بورشين تيريزى أوغلوا.

ومن المقرر أن يبدأ مراد في الاستعداد لتصوير مسلسله الجديد بعد عودته، ومن المرجح أن تشاركه البطولة الممثلة جانسو ديري، التي عرفت بدور "عائشة" في مسلسل "إيزال".

كلمات متعلقة عاصي مراد يلدريم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"