خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 14 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
آسر ياسين في مشهد من فيلم "من ضهر راجل"

طرح المنتج أحمد السبكي أخيرا ثان ملصق دعائي لفيلم "من ضهر راجل"، استعدادا لعرضه في موسم عيد الأضحى.

ويظهر بطل الفيلم آسر ياسين في الملصق وهو يستعد للقتال، فيما يظهر خلفه الفنان محمود حميدة والذي يجسّد دور والده، وهو ممسكا بعصا "شوم"، وذلك عند مدخل أحد البيوت العتيقة.

وسينافس المنتج أحمد السبكي في سباق عيد الأضحى السينمائي 2015 بفيلمين، هما "من ضهر راجل" و"عيال حريفة". (شاهد بالفيديو- صافينار ترقص على "السبكي ناس تمام" لفريق "شبيك لبيك" في إعلان "عيال حريفة")

وكان أول ملصق دعائي لفيلم "من ضهر راجل" طُرح في شهر إبريل الماضي، ولكن لم يظهر فيه أي من أبطال العمل على الإطلاق. (صورة- طفل حديث الولادة في الملصق الأول لـ "من ضهر راجل" يحصد الإعجاب على Facebook)

وفيلم "من ضهر راجل" من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم السبكي، وهو من بطولة آسر ياسين، ومحمود حميدة، وياسمين رئيس، وشريف رمزي، ووليد فواز، فيما تظهر النجمة رانيا يوسف في أحداثه كضيفة شرف.

ويعد فيلم "من ضهر راجل" هو أول أعمال السيناريست محمد أمين راضي السينمائية بعد مسلسلات "نيران صديقة"، و"السبع وصايا"، و"العهد - الكلام المباح".

كما أن فيلم "من ضهر راجل" يشهد على ثان تجربة إخراجية لكريم السبكي، من بعد فيلم الحركة "قلب الأسد" من بطولة النجم محمد رمضان.

طالع أيضا

نجوم في سينما عيد الأضحى 2015 يرفعون شعار "فيلم واحد لا يكفي"

فيلم "الليلة الكبيرة" يخرج من سباق عيد الأضحى
شاهد بالفيديو- تامر حسني وغادة عادل في إعلان فيلم "أهواك" لعيد الأضحى 2015