نجوم في سينما عيد الأضحى 2015 يرفعون شعار "فيلم واحد لا يكفي"

نجوم في سينما عيد الأضحى 2015 يرفعون شعار "فيلم واحد لا يكفي"

وكالة أنباء الشرق الأوسط | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 16:48 | آخر تحديث: الأحد ، 13 سبتمبر 2015 - 16:48
محمود حميدة ومحمد لطفي لا يكتفون بفيلم واحد في عيد الأضحى 2015 محمود حميدة ومحمد لطفي لا يكتفون بفيلم واحد في عيد الأضحى 2015
يرفع بعض النجوم في أفلام عيد الأضحى 2015 شعار "عمل واحد لا يكفي"، إذ نجد تكرار وجودهم داخل هذه الأفلام وفي نفس التوقيت، في ظاهرة نادرة الحدوث في الوسط السينمائي.

ومن هؤلاء النجوم محمود حميدة، الذي يطل على الجمهور بفيلمين في العيد، ويجسد في أحداثهما دورين مختلفين؛ فيلعب في الفيلم الأول "من ضهر راجل" دور والد بطل الملاكمة الذي يشجعه دائما، والذي يقوم بدوره الفنان آسر ياسين.

وتدور أحداث "من ضهر راجل" حول شاب بطل في الملاكمة، بعد تعرّض أسرته لضيق الحال، وعدم حصوله على وظيفة مناسبة يتحول إلى بلطجي.

ويشارك في بطولة "من ضهر راجل" ياسر جلال، وشريف رمزي، وصبري فواز، وياسمين رئيس، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج كريم السبكي.

أما ثان أفلام محمود حميدة لعيد الأضحى 2015 فهو فيلم "أهواك"، والذي يلعب في أحداثه دور والد تامر حسني طبيب التجميل، الذي يتصارع مع ابنه في حب إمرأة مطلقة تجسدها غادة عادل.

طالع أيضا: ثنائيات غير متوقعة في الطريق إلى جمهور السينما.. أبرزها تامر حسني ومحمود حميدة
شاهد بالفيديو- تامر حسني وغادة عادل في إعلان فيلم "أهواك" لعيد الأضحى 2015

وفيلم "أهواك"، من بطولة تامر حسني، وغادة عادل، ومحمود حميدة، وأمل رزق، وأحمد مالك، وانتصار، وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.

ويظهر الفنان محمد لطفي كذلك في فيلمين خلال موسم عيد الأضحى 2015، الأول هو "من ضهر راجل"، ويجسّد في أحداثه دور ملاكم معتزل، ويجمعه أكثر من مشهد مع الفنان محمود حميدة.

كما يطل لطفي في فيلم "عيال حريفة" بعيد الأضحى المبارك، والذي تدور أحداثه حول لعبة كرة القدم وكواليسها، في إطار من الكوميديا والمهرجانات والأغاني الشعبية، ويؤدي لطفي في أحداثه دور مدرب فريق كرة قدم مكون من مجموعة سيدات.

ويشارك في بطولة فيلم "عيال حريفة" نيرمين ماهر، وسعد الصغير، وهالة فاخر، ومحمود الليثي، وبوسي، وصافينار، وبيومي فؤاد، وسليمان عيد، وهو من إخراج محمود سليم.

شاهد بالفيديو- صافينار ترقص على "السبكي ناس تمام" لفريق "شبيك لبيك" في إعلان "عيال حريفة"

من جانبه، يقول محمد لطفي إنه لا يجد أي مشكلة في الظهور في أكثر من فيلم يتم عرضه في وقت واحد، مؤكدا أن الأهم أن تلقى هذه الأعمال نجاحا جماهيريا وألا يصاب المشاهدون بالملل.

وأشار لطفي أن تكرار ظهور الفنان في أكثر من عمل يشاهده الجمهور في وقت واحد لا يؤثر على تلقي المشاهد لهذا العمل، وبرر هذا بأن الفنان يقدم في كل عمل شخصية مختلفة، ويؤديها بمجهود كبير في محاولة لإقناع المشاهد بدوره في هذا العمل الفني.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"