خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015 | آخر تحديث:
من اليمين: جميلة عادل عوض ونيللي كريم وأحمد وفيق ووزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي

تلقت أسرة مسلسل "تحت السيطرة"، مساء الثلاثاء الأول من سبتمبر الجاري، تكريما بداخل أحد فنادق القاهرة من مهرجان "اختار حياتك"، لتكريم الأعمال الأكثر التزاما بميثاق صندوق مكافحة وعلاج التعاطي والإدمان.

وحضر التكريم النجمة نيللي كريم، وأحمد وفيق، والممثلة الصاعدة جميلة عادل عوض التي جسّدت دور "هانيا" في المسلسل، والمنتج جمال العدل، والكاتبة مريم نعوم، والفنان ماجد الكدواني، والمخرج تامر محسن. (تعرف على جميلة عوض "هانيا" في "تحت السيطرة")

نيللي كريم تصافح محمد صبحي في الاحتفالية

محمد صبحي يشيد بأداء جميلة عادل عوض في مسلسل "تحت السيطرة"

جميلة عادل عوض تتلقى تكريمها عن دورها في "تحت السيطرة"

كما حضر حفل التكريم الفنان محمد صبحي، باعتباره سفير النوايا الحسنة لصندوق مكافحة وعلاج التعاطي والإدمان، والذي أشاد خلال الاحتفالية بجهود أسرة مسلسل "تحت السيطرة" للتوعية بمخاطر الإدمان.

وعُرض مسلسل "تحت السيطرة" في رمضان 2015، وتناول مشكلة إدمان وتعاطي المخدرات بصورة حازت على إعجاب المشاهدين، وهو من بطولة نيللي كريم، وظافر العابدين، وأحمد وفيق، وجميلة عادل عوض، ومحمد فراج، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج تامر محسن، ومن إنتاج "العدل جروب".

شاهد بالفيديو- نيللي كريم تكشف عن أكثر مشاهدها صعوبة في مسلسل "تحت السيطرة"

وأقيم حفل "اختار حياتك بدون إدمان" في إطار التعاون المشترك بين المركز الكاثوليكي المصري للسينما وصندوق مكافحة وعلاج التعاطي والإدمان، وبناء على رغبة وزيرة التضامن الإجتماعي غادة والي في الارتقاء بالأعمال الفنية والدرامية، ومناهضة مشكلات التدخين وتعاطي وإدمان المخدرات.

الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما مع محمد صبحي ومحمد أبو داوود وأبطال "تحت السيطرة"

سبق تكريم أبطال "تحت السيطرة" في الاحتفالية ندوة تحدثوا فيها عن أدوارهم بالمسلسل

مؤلفة مسلسل "تحت السيطرة" مريم نعوم تحمل جائزتها في الاحتفالية

وإلى جانب مسلسل "تحت السيطرة"، فتم تكريم الأعمال الفنية التالية، باعتبارها هي الأخرى الأكثر التزاما بميثاق صندوق مكافحة وعلاج التعاطي والإدمان، وهي: مسلسل " كان متعاطي" من إنتاج إذاعة صوت العرب وصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، ومسلسل "غرام في إنستجرام" كأفضل عمل إذاعي يتناول مشكلة التدخين وتعاطي المخدرات وتسلمها المؤلف أيمن سلامة.

كما نال أحدث مسلسلات النجم أحمد السقا "ذهاب وعودة" في حفل "اختار حياتك بدون إدمان" جائزة أفضل عمل درامي خال من مشاهد التعاطي.

وشهدت الاحتفالية تقديم الفنان هشام عباس لأغنيته المصورة الجديدة "كلنا حواليك"، والتي خصصها إلى كل من يرغب في الشفاء من الإدمان وتعاطي المخدرات.