خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
جون سينا قبل تسديده ضربة Attitude Adjustment لجون ستيوارت

لم يفوت نجم المصارعة الحرة جون سينا مساء الإثنين 24 أغسطس الجاري فرصة الانتقام من مقدم البرامج الأمريكية الساخر جون ستيوارت، بعد أن تسبب عمدا في تضييعه لفرصة الفوز ببطولة الـ WWE في مهرجان Summer Slam.

وأطل جون ستيوارت على جمهور الـ WWE في حلقة الإثنين من برنامج Raw الأسبوعي كي يبرر ضربه المباغت لجون سينا، وهو ما نتج عنه استمرار غريمه في المباراة سيث رولينز في الاستحواذ على بطولة الـ WWE، والتي تعد الأرفع في تاريخ شركة "المصارعة العالمية الترفيهية".

وأكد جون ستيوارت للجمهور في حلقة Raw أن تسببه في خسارة جون سينا ليس بسبب حبه لسيث رولينز، وإنما بسبب عدم رغبته في أن يجتاز سينا عدد المرات التي فاز بها أسطورة المصارعة المتقاعد ريك فلير ببطولة الـ WWE، والذي أشار ستيوارت أنه من كبار معجبيه. (بالصور والفيديو- جون ستيوارت يضرب المصارع سيث رولينز في مكان حساس ويفلت من قبضته بأعجوبة!)

وتجدر الإشارة أن ريك فلير حقق رقما قياسيا في عدد المرات التي فاز فيها ببطولة الـ WWE؛ إذ بلغت 16 مرة، أما جون سينا ففاز بنفس البطولة طوال مشواره المهني 15 مرة.

ولكن لم يرق لجون سينا في حضور ريك فلير نفسه تبريرات جون ستيوارت، ليقوم في المقابل بتلقينه درسا لن ينساه أبدا لإهانته واحدا من أبرز نجوم المصارعة الحرة، بتسديد له ضربة Attitude Adjustment المؤلمة.

شاهد جون سينا ينتقم من جون ستيوارت في برنامج RAW

وبعد أن لقّن جون سينا ذلك الدرس المؤلم لجون ستيوارت، نشر حساب WWE على Instagram صورة للأخير وهو يضع ثلج على رقبته في كواليس الحلقة، وبدا عليه الاستياء.


وكان جون ستيوارت يذيع وقائع مهرجان Summer Slam مساء الأحد 23 أغسطس الجاري، بعد اعتزاله تقديم برنامجه السياسي الساخر The Daily Show. (بعد اعتزاله برنامج The Daily Show.. جون ستيوارت يتعاون مع WWE للمصارعة الحرة)