بعد اعتزاله برنامج The Daily Show.. جون ستيوارت يتعاون مع WWE للمصارعة الحرة

بعد اعتزاله برنامج The Daily Show.. جون ستيوارت يتعاون مع WWE للمصارعة الحرة

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أغسطس 2015 - 17:58 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أغسطس 2015 - 18:59
جون ستيوارت جون ستيوارت
لن يقدم البرامج الساخر الأمريكي جون ستيوارت المزيد من حلقات برنامجه التلفزيوني الشهير The Daily Show، ولكن هذا لا يعني اعتزاله العمل الإعلامي في المطلق.

وفي مفاجأة لكل جمهوره ومحبيه، تعاقد جون ستيوارت أخيرا مع شركة WWE أو "المصارعة العالمية الترفيهية" كي يقدم أحدث مهرجاناتها Summer Slam، والمقام في 23 أغسطس الجاري.

وينتمي مهرجان Summer Slam إلى عروض الـ WWE الخاصة بـ "الدفع مقابل المشاهدة"، وسيقام في مركز "باركليز" في بروكلين في مدينة نيويورك الأمريكية.

ويضم Summer Slam العديد من المواجهات الهامة بين عدد من ألمع نجوم المصارعة الحرة، ولكن أبرزها هو المباراة المنتظرة بين الأسطورة "ذا أندرتيكر" أو "الحانوتي" وبروك ليزنر، والتي تعتبر مباراة ثأر من جانب "الحانوتي"، بعد أن تمكن ليزنر من كسر سلسلة انتصاراته المتتالية في مهرجانات Wrestlemania، وتحديدا في دورته الـ 30 في 2014.

وتجدر الإشارة أن جون ستيوارت من كبار المعجبين بالمصارعة الحرة، كما أنه ليس غريبا على الحلبة؛ بعد أن تم استضافته في إحدى حلقات برنامج Raw الأسبوعي في شهر مارس الماضي.

وأذهل جون ستيوارت المشاهدين في الحلقة، بعد أن تمكن من ضرب المصارع المحترف سيث رولينز في منطقة حساسة، وفرّ هاربا من قبضته. (بالصور والفيديو- جون ستيوارت يضرب المصارع سيث رولينز في مكان حساس ويفلت من قبضته بأعجوبة!)

وكان جون ستيوارت قدم آخر حلقات برنامجه السياسي الساخر The Daily Show مساء الخميس 6 أغسطس الجاري، بعد مسيرة استمرت 16 عاما، تهافت الفنانين والمشاهير على توديعه.

طالع أيضا:
أوباما وإلين ديجينيريس ينضمان لمودعي جون ستيوارت بعد حلقته الأخيرة في The Daily Show
بالفيديو- جون ستيوارت يعلن مغادرته برنامج "The Daily Show"
تعرف على بديل جون ستيوارت في برنامجه The Daily Show.. وما هو تقييمه له؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"