مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 9 أغسطس، 2015 | آخر تحديث:
نيكول سابا

تأكيدا على عودة موضة "الشرلستون" في صيف 2015، قررت الفنانة نيكول سابا ارتداء أحدهم في حفلها الأخير بنادي "إيزي سبورت" بالمعادي.

ارتدت نيكول سابا ملابس "كاجوال"، وتزينت بإكسسوارات باللون الذهبي، ولكن كان من اللافت للنظر هو بنطالها الواسعة أرجله! خاصة وأن موديله يعود للتسعينات مع تزينه "بالشراشيب" في أسفله وأعلاه.

حضرت نيكول بصحبة مدير أعمالها وائل المصري، وصعدت على خشبة المسرح مرددة أغنية "براحتى" وسط هتافات وصيحات الحضور، بعدها حرصت على تحية الجمهور وتهنئة الشعب المصري بافتتاح قناة السويس الجديدة للمرة الثانية، بعدما هنأته عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، وقابلها الجمهور بمزيد من الهتافات.

عمرو دياب ومي عز الدين ومحمد رمضان وآخرون يعبرون عن سعادتهم بافتتاح "قناة السويس الجديدة"

وقدمت نيكول العديد من أغانيها الشهيرة منها "أنا طبعي كدة" التي تخللها أغنية ثنائية مع أحد الأطفال الموهوبين المتواجدين في النادي، و"شكلك عامل عملة" و"نفسي يا معلم" و"يا واد يا تقيل" للراحلة سعاد حسني.

واختتمت نيكول فقرتها بالمشاركة في تقطيع كعكة العيد السادس للنادي في الحفل الذي نظمه وليد منصور.

من ناحية أخرى، يُعرض حاليا لنيكول سابا في دور السينما فيلم "حياتي مبهدلة" التي تشارك بطولته فيه مع محمد سعد وحسن حسني وحمادة بركات وأحمد فتحي وسامي مغاوري، ومن تأليف سامح سر الختم، ومن إخراج شادي علي.