عمرو دياب ومي عز الدين ومحمد رمضان وآخرون يعبرون عن سعادتهم بافتتاح "قناة السويس الجديدة"

عمرو دياب ومي عز الدين ومحمد رمضان وآخرون يعبرون عن سعادتهم بافتتاح "قناة السويس الجديدة"

مي جودة | في تقارير، تاريخ النشر: الخميس ، 6 أغسطس 2015 - 10:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 أغسطس 2015 - 11:57
الجسمي ودياب حرصا على تهنئة مصر بهذه المناسبة الجسمي ودياب حرصا على تهنئة مصر بهذه المناسبة
افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مشروع "قناة السويس الجديدة"، ومع مظاهر الاحتفال المنتشرة في الشوارع، شارك عدد من الفنانين فرحته مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر النجم محمد رمضان عن سعادته بافتتاح "قناة السويس الجديدة" بهذه الكلمات التي كتبها عبر حسابه الشخصي على Facebook قائلا: "عاشت ‫‏مصر‬ وعاش شعبها العظيم و عاش رئيسها المجتهد المكافح".

وأكد رمضان: "أنا لا أنتمي لأحزاب ولا أنتمي لجماعات ولكن انتمي لبلدي فقط وأحب كل من يحبها.. يلا ننجح بقى ( اكتب كلامي ودموع فرحي في عيني).

عاشت #مصر و عاش شعبها العظيم و عاش رئيسها المجتهد المكافح .. انا لا انتمي لاحزاب ولا انتمي لجماعات و لكن انتمي لبلدي فقط وأحب كل من يحبها .. يلا ننجح بقى ( اكتب كلامي ودموع فرحي في عيني )

Posted by Mohamed Ramadan on Thursday, August 6, 2015


وأعرب "السوبر ستار" اللبناني راغب علامة عن إعجابه الشديد بكلمة السيسي التي ألقاها بمناسبة افتتاح "قناة السويس الجديدة"، وكتب أثناء متابعته له: "أتابع كلمة الرئيس المصري في افتتاح قناةالسويس الجديدة رجل صادق وطني وكلمته بالعامية المصرية تدل على صدقه وتواضعه هنيئاً لمصر رئيسها ومنقذها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي دخل التاريخ من بابه العريض".




ونشرت النجمة نيللي كريم صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي وهو مرتدي للبدلة العسكرية أثناء تواجده على مركب "المحروسة" في يوم الاحتفال بافتتاح "قناة السويس الجديدة"، ومعه طفل صغير ممسكا بالعلم المصري، وكتبت معها: "مبروك لبلدي الحبية مصر، أنا معجبة للغاية بهذه الصورة والتي تعكس أن العديد من مستقبل مصر في يدي أطفالنا".




أما النجمة مي عز الدين، فنشرت فيديو قصير لأنحاء مختلفة من "قناة السويس الجديدة"، ومصاحب معه أغنية "طوبة فوق طوبة" لآمال ماهر، وكتبت معه: "أنا فخورة بقناة السويس الجديدة. إمضاء مي عز الدين".




وشاركت النجمة غادة عبد الرازق جمهورها على Instagram بصورة للرئيس عبد الفتاح السيسي و"قناة السويس الجديدة"، وكتبت معها: "مبرووووووك مصر قناة السويس تحيا مصر".

#مبرووووووك#مصر#قناة السويس#تحيا مصر ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

A photo posted by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on




وهنأ المطرب المصري عمرو دياب مواطنيه بهذه المناسبة كاتبا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter:



وكان مقدم البرامج أحمد موسى شن هجوما على دياب لغياب الأخير عن احتفالات مصر بـ"قناة السويس الجديدة". (التفاصيل)

ولم يتغيب المطرب الإماراتي حسين الجسمي عن مباركة المصريين، رغم أنه لم يعلن عن أي عمل فني لهذه المناسبة، لكنه هنأ المصريين عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Twitter.



وحرصت نانسي عجرم على مباركة المصريين بالقناة الجديدة، ونشرها لأغنيتها الجديدة "ع البركة".




كما شارك عدد من الفنانين المصريين فرحتهم بالافتتاح على رأسهم الفنانة فيفي عبده التي نشرت سعادتها عبر حسابها بموقع Instagram من خلال فيديو.



أما الممثلة سمية الخشاب فنشرت صورة لها من قلب الحدث، من قناة السويس الجديدة برفقة الفريق مهاب مميش.



وغرد خالد النبوي سعيدا بهذا الحدث عبر حسابه بموقع Twitter.



وحرص المطرب اللبناني عاصي الحلاني على تهنئة المصريين بنشر إحدى أغانيه التي أهداها لمصر في أعقاب تظاهرات 30 يونيو، وذلك عبر حسابه بموقع Twitter.



وكذلك الممثلة صبا مبارك التي حرصت على تقديم التهنئة.



وغرّد المخرج عثمان أبو لبن عبر حسابه على Twitter: "أيوة أنا فرحان وفخور بمصر ربنا يكملها على خير".


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"