فريق FilFan
حوار: فريق FilFan تاريخ النشر: الاثنين، 27 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
أفلام عيد فطر 2015

مع احتدام المنافسة بين الأفلام في موسم الأعياد، كانت المنافسة في أشدها بموسم عيد الفطر 2015 خاصة مع تنوعها ما بين الرومانسي والكوميدي والحركة.

ورغم ميزة التنوع في إرضاء كل الأذواق، إلا أن المشاهد يقع في حيرة من أمره، لصعوبة الاختيار فيما بينها، لذلك يقدم لكم FilFan.com استطلاع للرأي حول أفلامك المفضلة في عيد الفطر الماضي، وذلك لمساعدة من لم يشاهدوا أفلام العيد بعد على اختيار الفيلم الأنسب لهم، أو لتشجيع القائمين على فيلمك المفضل على تقديم المزيد منها.


طالع أيضا
"ولاد رزق".. قيمة الحرفة وسحر الجوّ العام
"شد أجزاء" لمحمد رمضان.. لماذا تجازف وفي إمكانك اللعب على المضمون؟
5 أسباب تجعلك تحجز مقعدك لمشاهدة "سكر مر"
"نوم التلات".. كوميديا نفسية افتقدت للحبكة الذكية
"حياتي مبهدلة".. فانتازيا في سبوبة

شاهد- أفلام عيد الفطر 2015 حسب ذوقك.. اختار فيلم العيد في ثوان

حياتي مبهدلة
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب يعاني من التلعثم وصعوبة حياته، يعيش قصة حب من طرف واحد مع فتاة جميلة، ويحاول طوال الوقت لفت نظرها وجعلها تحبه، وهو ما يولد دائما مواقف كوميدية، لكن الأزمة تبدأ مع قتله قطة في الشارع بغير قصد، ويفاجئ أن روحها تحاول الانتقام منه.

الفيلم من بطولة محمد سعد، نيكول سابا، حسن حسن، سامى مغاورى، وإخراج شادي علي.

اعرف أماكن عرض فيلم "حياتي مبهدلة"

سكر مر
يتناول الفيلم حياة خمسة رجال وخمس سيدات، تربطهم علاقات زوجية أو عاطفية، تتغير من النقيض إلى النقيض بشكل غير متوقع بسبب أحداث معينة قد يمرون بها، وعلاقات أخرى لا تتغير مهما مرت بظروف مختلفة، هناك علاقات تبدو مثالية ولكن هذه المثالية قد تكون السبب في عدم اكتمالها، وأخرى قد تبدو مستحيلة، ولكنها تستمر رغم ذلك.

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، هيثم زكي، آيتن عامر، شيرين عادل، ومن إخراج هاني خليفة.

اعرف أماكن عرض فيلم "سكر مر"

شد أجزاء
تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق والإثارة حول ضابط شرطة يتعرض لأزمة في عمله تغيره تماما وتقلب حياته رأسا على عقب، وتتسبب في إدخاله في العديد من المشاكل المتتالية.

الفيلم بطولة محمد رمضان، دنيا سمير غانم، ياسر جلال، سليمان عيد، وإخراج حسين المنباوي.

اعرف أماكن عرض فيلم "شد أجزاء"

نوم التلات
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول موظف بالشهر العقاري يُصاب بمرض نفسي نادر يجعله ينام من يوم الاثنين حتى يوم الأربعاء، مما يتسبب في سرقة المكتب الذي يعمل به، فتحاول حبيبته وزميله مساعدته عن طريق إيجاد السارق والفاعل الحقيقي.

الفيلم بطولة هاني رمزي، إيمان العاصي، حسن حسني، هشام إسماعيل، وإخراج إيهاب لمعى.

اعرف أماكن عرض فيلم "نوم التلات"

ولاد رزق
تدور أحداث فيلم "ولاد رزق" حول مجموعة أشقاء يمارسون أعمال منافية للقانون، باتفاق بينهم على التوقف عن ذلك في وقت ما، لكن إحدى عملياتهم تفشل مما يدفع الشقيق الأكبر وقائدهم للتوقف عن العمل معهم والتخلي عنهم، مما يتسبب في اشتراكهم في صفقة ضخمة للمخدرات، تجعل منهم هدفا للشرطة.

الفيلم بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم، سيد رجب، نسرين أمين، وإخراج طارق العريان.

اعرف أماكن عرض فيلم "ولاد رزق"