٥ أسباب تجعلك تحجز مقعدك لمشاهدة "سكر مر"

٥ أسباب تجعلك تحجز مقعدك لمشاهدة "سكر مر"

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأحد ، 19 يوليو 2015 - 18:26 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 3 نوفمبر 2015 - 12:39
أفيش "سكر مر" أفيش "سكر مر"
بعد 12 عاما على فيلم "سهر الليالي" يعود مخرجه لتقديم نفس التوليفة في فيلم "سكر مر"، ورغم المدة الطويلة بين الفيلمين إلا أن هاني خليفة مزال لديه الخلطة السرية التي نجح بها في "سهر الليالي" وعلى ما يبدو أنها مازالت صالحة لعام 2015.

لذلك يقدم لكم FilFan.com 5 أسباب تجعلك تحجز مقعدك لمشاهدة "سكر مر".

1) مخرج "سهر الليالي"
بالتأكيد يهم الجميع مشاهدة الفيلم الثاني لمخرج "سهر الليالي" وهل سيستطيع تقدم فيلم بنفس الجودة أم لا، لكن في الحقيقة يبدو أن منتجي الفيلم يراهنون على تلك النقطة بشدة، فمن خلال إعلان الفيلم يظهر على الشاشة عبارة "فيلم لمخرج سهر الليالي"، وهي طريقة مباشرة للتسويق لا تحدث في مصر عادة.

2) عودة بدون تامر حبيب
يتقاسم الثنائي تامر حبيب وهاني خليفة نجاح "سهر الليالي"، ومن بعدها انطلق السيناريست "تامر حبيب" في عالم السينما والدراما وحقق نجاحا كبيرا خلال عدة أعمال، وظل هاني خليفة بعيداً، ثم تأتي عودته بدون تامر حبيب فهل سينجح من دونه؟

3) هل هو الجزء الثاني لسهر الليالي؟
أول سؤال قد يخطر ببالك عندما تشاهد "بوستر الفيلم"، هل هو جزء ثاني من سهر الليالي؟ فالملصق الدعائي الذي يجمع كل أبطال العمل دون تمييز من أكثرهم نجومية، والعلاقات العاطفية التي يتحدث عنها الفيلم، قد تثيرك هذه الشكوك لمشاهدة الفيلم، على أمل أن يكون بنفس جودة "سهر الليالي".

4) اسم الفيلم أغنية للمرة الثانية
كما كان "سهر الليالي" هو اسم أغنية للمطربة اللبنانية فيروز، يأتي اسم الفيلم الثاني لهاني خليفة بنفس الطريقة، والأغنية تلك المرة هي "سكر مر"، وهو الاسم المتداول بين المستمعين لأغنية "مفترق الطرق" التي غنتها "ماجدة الرومي" في فيلم عودة "الابن الضال" للمخرج يوسف شاهين.

في فيلم "سهر الليالي" جاءت الأغنية في سياق أغنية يحبها "أبطال الفيلم" وفي نهاية الفيلم كانت أغنية حفل زفاف "سامح" الذي جسده شريف منير".

5) انطلاقة أبطال جدد
فيلم "سهر الليالي" وقت عرضه كان معظم أبطاله نجوم وسبق لهم بطولة أفلام ناجحة، وكانت المفاجأة هي القدرة على جمع كل هؤلاء في فيلم واحد، أما الآن فأبطال "سكر مر" معظمهم في بداية مشوارهم، وظهورهم دائماً ما يأتي في بطولات جماعية، فهل يستطيع هاني خليفة تقديم خلطة جديدة بهؤلاء النجوم؟


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"