وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
وشم عمرو دياب الجديد

فاجأ عمرو دياب جمهوره بإضافة وشم جديد على ساقه اليمنى، والذي استعرضه في أغنيته المصورة الجديدة "جماله" التي طرحها مساء الخميس 23 يوليو.

ألبوم صور- تعرف على نجوم "التاتو" في الوطن العربي

وما أن نشرت قناة "روتانا" الرسمية على موقع YouTube الأغنية المصورة "جماله"، تساءل محبو عمرو دياب عن معنى الوشم الذي ظهر به وتضمن العديد من الأرقام اللاتينية غير المفهومة.

وظهر على ساق عمرو دياب رقم LXI بالرومانية الذي يساوي 61، وكان أعلاه رقم X الذي يساوي 10، وهو ما يعني أن عمرو دياب كتب بالأرقام الرومانية تاريخ ميلاده الموافق 11 أكتوبر 1961.

وكان "الهضبة" قد كشف عن وشمه الثاني على ذراعه الأيسر ولكن كان الوشم أكثر تعقيداً؛ إذ جمع بين "رقية" اسم والدته مع "عبد الباسط" اسم والده.

وأثار ظهور دياب بوشم (تاتو) على كتفه، والذي حمل اسم "عبد الله"، علي الملصق الدعائي لألبوم "وياه" جدلاً كبيراً بسبب اسم عبد الله البارز على كتفه، والذي اعتبره خروجا عن التقاليد والعادات العربية، إلا أن عدد كبير من جمهوره رأي أن ما فعله دياب لافتة طيبة تعبر عن سعادته بابنه الوحيد "عبد الله".

ونشرت القناة الرسمية لشركة روتانا على موقع YouTube الأغنية المصورة مساء الخميس 23 يوليو، الذي ترعاه شركتي "سامسونج" و"نيسان".

شاهد أغنية "جماله" المصورة لعمرو دياب

طالع أيضا
اسمع - "كوبليهات" عمرو دياب المحذوفة من أغانيه
تعرف على تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد
عيد الأضحى 2015 الموعد الأقرب لطرح ألبوم عمرو دياب
بالفيديو- عمرو دياب يروج لـ "بورتو أكتوبر" من حمام السباحة
عمرو دياب يؤازر الزمالك بصورة مع المدير الفني
إحالة دعوى عمرو دياب القضائية ضد MBC مصر لهيئة مفوضي الدولة

ومن المعروف أن أغنية "جماله"، هي إحدى أغاني ألبوم عمرو دياب الأخير "شفت الأيام"، والذي تم طرحه في نهاية عام 2014، وتحديدا في شهر سبتمبر.

من ناحية أخرى، يتابع عمرو دياب تحضير أغاني ألبومه الجديد، والمتوقع طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب انتهى من تنفيذ 8 أغاني بالفعل سيتم طرحها في الألبوم الجديد، ويباشر حاليا تنفيذ الأغاني المتبقية، للاستقرار على الأغاني التي ستكون في الألبوم وعددها.

كما علم FilFan.com أن هذه الأغاني كانت من أصل 14 أغنية كان عمرو دياب قد بدأ في تنفيذها منذ فترة، وحسم أمر 8 أغنيات منها. (تعرف على التفاصيل).

طالع أيضا
6 أسباب تجعل من عمرو دياب زوجا مثاليا في "جماله": "يشارك في الأعمال المنزلية"
كيف تعرف أغاني عمرو دياب المصورة حتى إن لم يظهر فيها؟
بالفيديو- عمرو دياب يجد شريكة حياته بفضل هاتفه المحمول في "جماله"
ألبوم صور- سيارات وموتوسيكلات في تاريخ عمرو دياب الفني