تعرف على تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد

تعرف على تفاصيل ألبوم عمرو دياب الجديد

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 18:12 | آخر تحديث: الخميس ، 16 يوليو 2015 - 18:12
عمرو دياب عمرو دياب
يتابع الفنان الكبير عمرو دياب تحضير أغاني ألبومه الجديد، والمتوقع طرحه قبل نهاية العام الجاري.

وعلم FilFan.com أن عمرو دياب انتهى من تنفيذ 8 أغاني بالفعل سيتم طرحها في الألبوم الجديد، ويباشر حاليا تنفيذ الأغاني المتبقية، للاستقرار على الأغاني التي ستكون في الألبوم وعددها.

كما علم FilFan.com أن هذه الأغاني كانت من أصل 14 أغنية كان عمرو دياب قد بدأ في تنفيذها منذ فترة، وحسم أمر 8 أغنيات منها.

ويتعاون عمرو دياب في الأغاني التي تم الاستقرار عليها مع الشعراء مجدي النجار في أغنيتين، وتامر حسين في أغنيتين، وخالد تاج الدين في أغنية، كما يشهد الألبوم عودة التعاون مع الشاعر أحمد علي موسى بعد غياب في أغنيتين.

ويتعاون عمرو دياب مع الملحنين إسلام زكي في أغنيتين، أحمد حسين في أغنية واحدة، وأحمد برازيلي في أغنية، شادي حسن في أغنية واحدة، وحسن الحلو في أغنية واحدة، ولحن عمرو دياب لنفسه أغنية.

أما التوزيعات الموسيقية فيتعاون دياب مع أسامة الهندي في أربع أغاني حتى الآن، ومع عادل حقي في 3 أغاني، وأغنية للموزع أسامة عبد الهادي للمرة الأولى.

بالإضافة إلى أغنية "على حبك"، التي سبق وقدم عمرو دياب جزء منها في إحدى الحفلات، وهي من كلمات أسامة مصطفى ومن ألحان سامح كريم.

ومن المتوقع أن يطرح عمرو دياب ألبومه الجديد قبل نهاية العام الجاري، وتحديدا في فترة الاحتفال بعيد الأضحى المقبل.

ومن ناحية أخرى، من المقرر أن يطرح عمرو دياب أغنيته المصورة "جماله" خلال الاحتفال بعيد الفطر 2015، وهي إحدى أغاني ألبومه "شفت الأيام"، الذي طرح في عام 2014، ويقدم منه أي أغنية مصورة حتى الآن.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"