نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 20 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
مريم أوزرلي على غلاف مجلة EniGma

انتهت الممثلة مريم أوزرلي المعروفة عربيا باسم "السلطانة هويام" من المسلسل التركي "حريم السلطان" من تصوير أحدث أفلامها السينمائية، والذي يحمل اسم "جرح أمي".

ونشرت مريم عبر صفحتها الرسمية على Facebook صورة مجمعة لفريق العمل من كواليس تصوير الفيلم، والتي تعكس جو المحبة والتقارب والصداقة بينهم.

وحرصت مريم على توديع زملائها في الفيلم ببعض الكلمات، وهي: "كثيرا من الحب مع الوقت الذي أمضيناه معا، شكرا لكل شخص، ربما قد انتهى ولكن الآن سوف نبدأ".

ويشارك في بطولة فيلم "جرح أمي" إلى جانب مريم أوزرلي كل من الممثل التركي أوزان جوفين، والذي عُرف بشخصية "رستم باشا" في مسلسل "حريم السلطان"، والممثل أوكان يلباك أو "إبراهيم باشا" من المسلسل ذاته، بالإضافة إلى الممثلة التركية بيلجم بيلجن بطلة فيلم "حلم الفراشة".

ويروي الفيلم معاناة المسلمين في صربيا في فترة الحرب من سنة 1992 إلى 1999، وتجسد مريم أوزرلي في أحداث الفيلم دور فتاة مسلمة، أما أوزان فيقوم بدور ضابط مغتصب للفتيات هناك، ومن أجل هذا الفيلم والمعاناة التي يجسدونها، قام فريق العمل بالذهاب إلى طبيب نفسي للتحدث معه لمعرفة الحالة النفسية التي تمر بها كل من تتعرض لمثل هذه الظروف الصعبة.

وكانت مريم أوزرلي تصدرت غلاف المجلة المصرية EniGma Magazine لعدد شهر يوليو، وشاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram بصورة لغلاف المجلة، والذي تظهر فيه وهي مرتدية لفستان أسود اللون، تاركة شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها.

صورة- "السلطانة هويام" تتصدر غلاف مجلة

يُذكر أن مريم أوزرلي تستعد لعودة قوية على الشاشات من جديد بعد غياب لفترة طويلة، من خلال مسلسلها التلفزيوني الجديد، والذي يشارك في بطولته المسلسل الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير".

وكانت آخر أعمال مريم أوزرلي المعروضة على الشاشات العربية الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي وMBC مصر.