صورة- "السلطانة هويام" تتصدر غلاف مجلة eniGma Magazine

صورة- "السلطانة هويام" تتصدر غلاف مجلة eniGma Magazine

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 3 يوليو 2015 - 13:28 | آخر تحديث: الجمعة ، 3 يوليو 2015 - 13:28
تصدرت الفنانة مريم أوزرلي الشهيرة عربيا "بالسلطانة هويام" غلاف المجلة المصرية EniGma Magazine لعدد شهر يوليو.

مريم شاركت متابعيها عبر حسابها الشخصي في موقع الصور الشهير Instagram بصورة لغلاف المجلة والذي تظهر فيه مرتدية لفستان أسود اللون تاركة شعرها الأصفر منسدلا على كتفيها.

❤️💋❤️ Picture by Urban Ruths @enigmamagazine

A photo posted by meryemuzerlimeryem (@meryemuzerlimeryem) on





أما حساب المجلة على الموقع نفسه قام بنشر صورة من جلسة التصوير وكتب جملة من حوار مريم قالت فيها "عندما كنت أقوم بشخصية "هويام" كنت أضع كل ما عندى من قوة وطاقة في شخصيتها" وهذا لتشويق الجمهور ودعوتهم لقرأه الحوار كاملاً في عدد المجلة الجديد.




جلسة التصوير الجديدة قام بها صديق مريم المصور أورهان روث، والذي سبق وقام بعدد من جلسات التصوير المختلفة مع معها.

وكانت مريم قد شاركت محبيها بلحظاتها السعيدة والمرحة في كواليس أحدث افلامها والذي يحمل اسم "جرح أمي"، ونشرت مريم مجموعة من الفيديوهات عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، تظهر فيه وهي تقوم بالرقص إلى جانب مساعديها مصفف الشعر وخبيرة المكياج، فظهروا يرقصون على أنغام أغاني هندية و تركية وأجنبية.

بالفيديو- هذا ما تفعله "السلطانة هويام" في كواليس فيلمها الجديد

يذكر أن مريم أوزلي تستعد لعودة قوية على الشاشات من جديد بعد غياب لفترة طويلة من خلال مسلسلها التليفزيوني الجديد والذي سيشارك في بطولته المسلسل الممثل التركي مراد يلدريم الشهير عربيا باسم "أمير"، وسيتم عرضه في شهر سبتمبر المقبل.

وكانت آخر أعمال مريم أوزرلي المعروضة عربياً الجزء الثالث من مسلسل "حريم السلطان" على شاشتي دبي، MBC مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"