مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 15 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
السيسي يصافح سميرة أحمد

كرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي مشهد مصافحته مع الراحلة فاتن حمامة من جديد، ولكن هذه المرة ليصافح الممثلة سميرة أحمد.

أثناء حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لتناول الإفطار مع أهالي الشهداء والأمهات المثاليات على مستوى المحافظات والإعلاميين والفنانين والسياسيين بإفطار "الأسرة المصرية"، ترك منصته الخاصة لتحية الممثلة القديرة سميرة أحمد والاطمئنان على صحتها وتمنى لها دوام الصحة والعافية.

عضو المجلس التخصصي للتنمية المجتمعية تقول إن السيسي مستاء من دراما رمضان 2015

وكان السيسي حيا سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة منذ عام تقريبا، وذلك أثناء لقائه بالفنانين والإعلاميين في الحملة الانتخابية التي سبقت انتخابات الرئاسة 2014، وقال السيسي مخاطبا الفنانة الكبيرة: "لا يمكن أن يفوتنى أبداً أنى أوجه كلمة شكر خاصة لكي". (شاهد الصورة)

آخر أعمال سميرة أحمد كان مسلسل "ماما في القسم" عام 2010، وشاركها في بطولة العمل محمود ياسين وأحمد فهمي وميريهان حسين وياسر جلال ورانيا فريدشوقي ومن إخراج رباب حسين.

سميرة أحمد من مواليد نوفمبر 1938 بمحافظة أسيوط، وبدأت حياتها الفنية عام 1952 ولم تعلن اعتزالها حتى الآن، مكتفية بالتواجد الفني من خلال الإنتاج والتمثيل على فترات متباعدة.

قدمت سميرة أحمد العديد من الأعمال السينمائية مثل "البنات والصيف" و"اسماعيل ياسين في دمشق" و"ابن النيل" و"امرأة مطلقة"، ولمعت في دور الأم في الأعمال التليفزيونية مثل "امرأة من زمن الحب" و"أميرة في عابدين" و"يا ورد مين يشتريك".