عضو المجلس التخصصي للتنمية المجتمعية تقول إن السيسي مستاء من دراما رمضان 2015

عضو المجلس التخصصي للتنمية المجتمعية تقول إن السيسي مستاء من دراما رمضان 2015

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 10:43 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 14 يوليو 2015 - 11:24
الرئيس عبد الفتاح السيسي الرئيس عبد الفتاح السيسي
لم تكن الأعمال الدرامية لرمضان 2015 على المستوى الذي كان يتمناه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بحسب تصريحات الدكتورة عزة هيكل، عضو المجلس التخصصي للتنمية المجتمعية.

عزة هيكل قالت إن الرئيس أبلغها أنه يدعم صناعة الدراما لإصلاح مصر من خلال الأعمال الإيجابية التي تقدم للمواطن، لكنه تفاجأ هذا العام بتقديم دراما تحتوي علي مشاهد كثيرة لا تليق بقدسية شهر رمضان.

وتابعت: الجميع فوجيء باهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالدراما المصرية في ظل الظروف التي تمر بها الدولة، مضيفة إلى أن الرئيس كان له تعليق سلبي جدا علي الدراما المقدمة خلال الشهر الكريم، وذلك في تصريحاتها الهاتفية ببرنامج "لازم نفهم"، والمذاع عبر فضائية CBC Extra.

وأشارت إلى أن الرئيس كان ينتظر من الدراما أن تناقش الأعمال الإيجابية، ولم تقدم نماذج من بطولات الجنود في سيناء التي تحرص مصر، وذكر اسم أحدهم وهو "حسام" الذي حارب الإرهاب وفدى مصر والمصريين بجسده الذي لم يتبقى منه شيئا.

شاهد- تصريحات عزة هيكل عن رئيس مصر عبد الفتاح السيسي بشأن دراما رمضان 2015


وأكد الإعلامي مجدي الجلاد خلال الحلقة أن السيسي أكد على أهمية معالجة مشكلة التطرف الديني ومحاولات نشر العنف والإرهاب في الأعمال الدرامية، بدلا من التركيز على تجارة المخدرات والزنا.

وكانت نقابة المهن التمثيلية أعربت عن استيائها من دراما رمضان 2015 منذ بداية الموسم في بيان رسمي، اعترضت عليه جبهة الإبداع المصري مطالبة النقابة بالاعتذار. (التفاصيل).

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"