بعد بيان نقابة المهن التمثيلية الرافض للعري في دراما رمضان 2015.. جبهة الإبداع تطالب بالاعتذار

بعد بيان نقابة المهن التمثيلية الرافض للعري في دراما رمضان 2015.. جبهة الإبداع تطالب بالاعتذار

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 12:38 | آخر تحديث: الجمعة ، 26 يونيو 2015 - 13:21
نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجيتا وشقيقته ماجدة زكي نقيب الممثلين أشرف زكي وزوجته روجيتا وشقيقته ماجدة زكي
أصدرت جبهة الإبداع المصرية بيانا للرد على البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية منذ أيام الذي جاء مفاده أنها ترفض العري والابتذال الذي أصاب أغلب دراما رمضان 2015، وكذلك البرامج الترفيهية.

فجاء رد الجبهة رافضا ويطالب النقابة بالاعتذار عما بدر منها: "تابعت جبهة الإبداع المصري الآثار السلبية على الحياة الفنية بسبب البيان المتسرع الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية، وهي تتهم عددا من الأعمال الدرامية بالوقاحة، الغريب في الأمر أن هذا البيان صدر بعد 48 ساعة فقط من بداية عرض المسلسلات الرمضانية، أي قبل أن يستطيع أي متخصص أن يكتشف توجهها، والأغرب أن الرقابة على المصنفات الفنية وهي الجهة الوحيدة التي لها حق الرقابة، وجهت في نفس التوقيت تحية إلى صُناع دراما هذا العام ووجدت حتى تبريرا ومنطقا فنيا لما تخلل بعضها من كلمات قد يراها البعض إذا انتزعها من سياقها تحمل تجاوزا".

جبهة الابداع المصرى تطالب الممثلين بالاعتذار عن بيانها‼=================================تابعت جبهة الابداع المصرى الآث...

Posted by ‎جبهة الإبداع المصري - " مصر مصرية "‎ on Thursday, 25 June 2015

وجاء البيان الأول للمهن التمثيلية كالآتي:

بسم الله الرحمن الرحيم البيان الاول لنقابة المهن التمثيلية(تعليقا على برامج ومسلسلات رمضان)تعيش مصر مرحلة حرجة من تار...

Posted by ‎نقابة المهن التمثيلية - الصفحة الرسمية‎ on Friday, 19 June 2015


وكان الممثل أشرف زكي فاز بمنصب نقيب الفنانين منذ أيام.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"