وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 7 يوليو، 2015 | آخر تحديث:
هشام ماجد وشيكو يحتفلان بهدف معروف يوسف

لم يفوت الثنائي الكوميدي هشام ماجد وشيكو المباراة الصعبة التي خاضها فريقهما المفضل، نادي الزمالك، أمام نادي الإسماعيلي ضمن مباريات الدوري المصري.

وحضر هشام ماجد وشيكو المباراة من المدرجات، وما أن أحرز لاعب نادي الزمالك معروف يوسف هدفه من تسديدة بعيدة من خارج منطقة الجزاء، لم يتمالكا نفسهما من الفرحة وقفزا مع الجمهور احتفالا بالهدف.

هشام ماجد وشيكو يحتفلان بهدف معروف يوسف

وعلى ما يبدو أن مؤازرة شيكو وهشام للزمالك من المدرجات كانت تميمة الحظ للنادي، والذي فاز في مباراة الأسبوع 30 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وشهدت المباراة التي أقيمت يوم الاثنين 6 يوليو على ملعب بترو سبورت، فوز نادي الزمالك بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء، على نادي الإسماعيلي.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي يؤازر فيها شيكو ناديه المفضل، إذ سبق أن رفع على الزمالك أثناء ذهابه لاستاد "سانتياجو برنابيو" لمؤازرة نادي ريال مدريد الإسباني.

ونشر شيكو عبر حسابه الرسمي على موقع Instagram صورته وهو يرفع علم نادي الزمالك من المدرجات في استاد "سانتياجو برنابيو"، معقل نادي ريال مدريد، وعلق عليها: " الزمالك، ريال مدريد، برنابيو، مدريد، مصر". (شاهد تشجيع شيكو للزمالك من ملعب سانتياجو برنابيو).

كما كان شيكو من أوائل المحتفلين بحافلة نادي الزمالك الجديدة والتي حرص على التقاط الصور بجانبها مع عضو مجلس الإدارة أحمد مرتضى منصور. (شاهد صور شيكو بجانب حافلة الزمالك).