مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 14 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
شادي ألفونس

شكل جديد من برامج المقالب القائمة على استضافة فنانين، يقدمه هذا العام كل من شادي ألفونس وخالد منصور في برنامج "التجربة الخفية".

واتضح من الإعلان الثاني للبرنامج عن عدد من الضيوف الذين سيحلون في البرنامج الذي ستعرضه قناة "النهار" في رمضان 2015، ومنهم: محمد بركات والممثل أحمد فهمي وداليا البحيري ودرة وهنا شيحة وعمرو يوسف وسمية الخشاب.

البرنامج تم تصويره في أسبانيا التي تنتشر بها رياضة القفز بالمظلات، مع الإستعانة بفريق محترف من الخبراء، وبينما يظن الضحية أنه يشارك في مغامرة تقليدية للهبوط بالمظلة، يفاجأ بوجود عطل يهدد حياته.

من المعروف أن شهرة كل من شادي ألفونس وخالد منصور، جاءت بعد نجاحهما خلال ظهورهما مع الإعلامي باسم يوسف ضمن برنامج "البرنامج".

وشارك أيضا شادي ألفونس في بطولة فيلم "From A to B" أو "من الألف إلى الباء" للمخرج الإماراتي علي مصطفى.

وعُرض فيلم "من الألف إلى الباء " في حفل افتتاح مهرجان أبوظبي السينمائي في دورته الثامنة في شهر أكتوبر، كما عُرض ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 36 في نوفمبر الماضي، بالإضافة إلى الدورة الـ 11 لمهرجان دبي السينمائي.

وقدم شادي وخالد الأغنية الدعائية للبرنامج على ألحان أغنية Uptown Funk لمارك رونسون وبرونو مارس، لكن بعد تغيير كلمات الأغنية إلى العربية.

وينافس برنامج "التجربة الخفية" برنامجين آخرين من برامج مقالب النجوم وهما "رامز واكل الجو" لرامز جلال، و"هبوط اضطراري" ويقدمه الممثل هاني رمزي.

مقالب رمضان 2015... كلها في الجو!