خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 7 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
دوللي شاهين

بعد أن ظلت تتهرب منه لثلاث سنوات، وقعت النجمة اللبنانية دوللي شاهين أخيرا في مقلب النجم رامز جلال في برنامجه الجديد "رامز واكل الجو"، والمعروض خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر.

وشاركت دوللي صورا لها مع جمهورها عقب تعرضها لمقلب رامز جلال، وهي باكية ومنهارة من المقلب، والذي سيكون هذه المرة في الجو، وكتبت على الصور: "من بعد ما تلات سنين عم نلعب لعبة القط والفار أنا ورامز جلال ورفضي المستمر للمشاركة ببرنامجه لعدم حبي لهذه النوعية من البرامج، هيدي السنة أوقع بي وعرف يخدعني وشوفوا النتيجة".


وتجدر الإشارة أن دوللي شاهين رفضت الظهور مع رامز جرل في برنامج "رامز عنخ أمون" برمضان 2013، بعدما ذهبت لموقع التصوير واكتشفت أن البرنامج مجرد مقلب من مقالب رامز.

وصرح باخوس علون مدير أعمال دوللي شاهين وزوجها السابق أنها ذهبت ذهبت لتصوير يوم في حب مصر لتشجيع السياحة بالأقصر، لكنها رفضت الاشتراك في الجزء الثاني من البرنامج بالغردقة، بعدما أيقنت أن الجزء الثاني سيكون مقلبا مدبرا من رامز جلال.

وفسر باخوس أن دوللي رفضت الظهور مع رامز، لاعتراضها على تقليله من قيمة الفنانين واستهزائه بهم أمام الجمهور من أجل الربح المادي.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- فنانين صدموك بردود فعلهم العنيفة بعد تعرضهم لمقالب في رمضان
بالفيديو- فنانين يكشون زيف برامج مقالب.. وآخرون سايروها بعد علمهم بحقيقتها
هاني رمزي يسخر من طائرة "رامز واكل الجو" وMBC ترد: برنامجنا حقيقي والجمهور سيكتشف بنفسه
التحقيق في اتهام رامز جلال بسرقة برنامجه الجديد

وتدور فكرة برنامج رامز الجديد للمقالب "رامز واكل الجو" حول مقلب يدبره رامز لأحد زملائه الفنانين ولكن هذه المرة داخل طائرة تحلق في الجو.

ومن بين النجوم الذي وقعوا ضحايا لمقلب رامز في برنامجه الجديد نجم الكوميديا محمد هنيدي، والراقصة صافينار، والنجمة العالمية باريس هيلتون. (شاهد رامز جلال يصالح باريس هيلتون بعد تعرضها لمقلبه في رمضان 2015)