خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 2 يونيو، 2015 | آخر تحديث:
شارون ستون في Basic Instinct

نالت النجمة الأمريكية شارون ستون شهرة عالمية من وراء دورها المثير والجريء للغاية في فيلم Basic Instinct أو "غريزة أساسية"، ولكنه كان سببا أيضا في تكبدها لغرامة.

وأفصحت شارون أن شهرتها كرمز للجنس دفعت الرجال للهروب منها بعد أن يلتقوها، خصوصا بعد أن عرض فيلمها Basic Instinct في أوائل التسعينيات القرن الماضي، والذي قدمت فيه دور روائية ذات ميول جنسية صاخبة.

وقالت ضاحكة: "تخوف الرجال من الاقتراب مني بسبب جرأتي في الفيلم، والذي جعلني رمزا للجنس"، بحسب تصريحاتها لصحيفة Daily Mirror.

ولكن أكدت شارون ستون (57 عاما) في المقابل أن الرجال الوحيدين في حياتها الآن، والذين تعتز بوجودهم بينها هم أبنائها الثلاثة بالتبني، وهم رون (15 عاما)، وليرد (10 أعوام)، وكوين (9 أعوام).

وأشارت أن أبنائها الثلاثة يتعاملون معها بأخلاق الرجال النبلاء، مثل فتحهم للباب لها كي تمر قبلهم، وتركهم لملاحظات صغيرة يتمنون فيها لها بالتوفيق في العمل.

اعرف- 5 أوجه تشابه بين هيفاء وهبي وشارون ستون في أعياد ميلادهما

وتجدر الإشارة أن شارون ستون قامت ببطولة جزء ثان من فيلم Basic Instinct في سنة 2006، والذي حمل عنوانا فرعيا هو Risk Addiction، ولكنه لم يلقى نجاحا موازيا للجزء الأول الذي عرض بالسينمات في سنة 1992، وشاركها بطولته مايكل دوجلاس، ومن بطولة بول فيروهوفن.

وتلعب شارون ستون في سلسلة Basic Instinct دور روائية هي "كاثرين تراميل"، التي تتهم في كلا الجزئين بجرائم قتل، وأثار الجزء الأول تحديدا جدلا عالميا واسعا وقت عرضه، بسبب احتوائه على كم كبير من المشاهد الجنسية الجريئة.