5 أوجه تشابه بين هيفاء وهبي وشارون ستون في أعياد ميلادهما

5 أوجه تشابه بين هيفاء وهبي وشارون ستون في أعياد ميلادهما

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الأثنين ، 10 مارس 2014 - 17:39 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 مارس 2014 - 17:39
هيفاء وهبي وشارون ستون هيفاء وهبي وشارون ستون
يتصادف احتفال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي في 10 مارس مع احتفال النجمة الأمريكية شارون ستون بعيد ميلادها الـ 56، ومن متابعة FilFan.com لمشوار النجمتين اكتشفنا أنهما متشابهتان في العديد من الحقائق الهامة، فما الذي يجمع بين هيفاء "ملكة جمال الكون" وأحد ألمع نجمات الإغراء في عصرنا الحالي وبين نظيرتها الأمريكية الشقراء شارون ستون، التي تعد من أشهر رموز الجنس في هوليوود خلال فترة التسعينات؟

*ألقاب الجمال
حصلت هيفاء على لقب "ملكة جمال الجنوب" وهي في الـ 16 من عمرها.

شارون ستون فازت في مسابقة ملكة جمال في مقاطعة كراوفورد في ولاية بنسيلفانيا عندما كان عمرها 17.

*البدايات الفنية
بدأت هيفاء وهبي مشوارها الفني بالظهور كـ"موديل" في الإعلانات التجارية، ومنها إعلان للمعكرونة.

شاهد هيفاء في الإعلان النادر


شارون ستون بدأت حياتها كـ"موديل" في عروض الأزياء، حيث عملت لصالح وكالة "أيلين فورد".

*الإغراء
اكتسبت هيفاء وهبي شهرتها من إثارتها للجدل بجرأتها، سواء في كليباتها الغنائية أو في فيلمها الوحيد "دكان شحاتة"، حيث اعتادت أن تظهر في صورة الفتاة المغرية المتفجرة بالأنوثة.

جاءت انطلاقة شارون ستون الفنية من بطولتها لفيلم Basic Instinct أو "غريزة أساسية" إنتاج سنة 1992، والذي يعتبر من أجرأ الأفلام خلال فترة التسعينات لاحتوائه على عدد من المشاهد الجنسية الصريحة التي جمعت بينها وبين النجم مايكل دوجلاس.

*الأنشطة الخيرية

من المعروف عن شارون ستون إسهاماتها الإنسانية العديدة، والمتعلقة على وجه الخصوص بالأبحاث المتعلقة بمكافحة مرض نقص المناعة "الإيدز"، وفي سنة 2005 فازت شارون بجائزة مؤسسة "هارفرد" عن نشاطاتها الخيرية.

اختيرت هيفاء وهبي في سنة 2013 كـ "سفيرة الاتصالات للقيادة الإنسانية" للحد من استعمال الهاتف المحمول أثناء القيادة. فضلا عن أن هيفاء أطلقت حملة تبرعات كبيرة عبر موقعها الرسمى وFacebook لمساعدة المنكوبين فى اليابان، إثر الكارثة الطبيعية التى ضربت بلادهم من خلال إعصار تاسونامى، وطلبت التبرع والدعاء لشهداء ومتضررى هذا الحادث الأليم.

*الزواج
تزوجت شارون مرتين الأولى من مايكل جرينبرج من سنة 1984 إلى سنة 1987 ومن الصحفي فيل برونستين من سنة 1998 حتى سنة 2004.

هيفاء تزوجت مرتين: الأولى في سنة 1998 عندما كانت في سن صغير وأثمر زواجها عن ابنتها الوحيدة "زينب" والثانية في سنة 2010 من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، واستمر زواجهما لمدة 3 سنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"