خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نيللي كريم في مشهد من "تحت السيطرة"

بعد أن ظهرت مع الفنان ظافر العابدين في لقطة خاطفة من مسلسل "تحت السيطرة"، وعلامات الخوف والقلق على وجهيهما دون توضيح السبب وراء هذا، كشف الإعلان الأول والرسمي للعمل عن سر توتر النجمة نيللي كريم.

وتجسد نيللي كريم في أحداث مسلسلها الجديد دور زوجة تدعى "مريم"، تعود مع زوجها ظافر العابدين من إمارة دبي الخليجية ليستقرا في القاهرة، ولكن تنقلب حياتهما الزوجية رأسا على عقب بعد ظهور حبيبها السابق في الصورة في جديد، والذي يلعب دوره الفنان أحمد وفيق.

وتسعى نيللي طوال أحداث المسلسل أن تحافظ على حياتها الزوجة مع ظافر العابدين، وسط مطاردات حبيبها السابق لها، والمتزوج من إمرأة يعاني من سيطرتها عليه، بحسب الإعلان الذي نشرته الشركة المنتجة للمسلسل عبر قناتها الرسمية على YouTube.

شاهد نيللي كريم وظافر العابدين وأحمد وفيق في الإعلان الأول لمسلسل "تحت السيطرة"

ومسلسل "تحت السيطرة" من إنتاج شركة "العدل جروب"، وهو من تأليف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج تامر محسن، ويشارك في بطولته محمد فراج، ونسرين أمين، وجيهان فاضل، وهاني عادل، وهاني خليفة، وسينافس في سباق دراما رمضان 2015.

إقرأ أيضا- نيللي كريم تكشف عن حقيقة تجسيدها للاعبة سيرك في "تحت السيطرة" وعن رأيها في "مصر قريبة"

ويعرض لنيللي كريم حاليا على قناة MBC مصر 2 الجزء الثاني من المسلسل التاريخي "سرايا عابدين"، وهو من تأليف هبة مشاري حمادة، ويشارك في بطولته جمع كبير من النجوم، مثل يسرا، وقصي خولي، ونور اللبنانية، وصلاح عبد الله.