نيللي كريم تكشف عن حقيقة تجسيدها للاعبة سيرك في "تحت السيطرة" وعن رأيها في "مصر قريبة"

نيللي كريم تكشف عن حقيقة تجسيدها للاعبة سيرك في "تحت السيطرة" وعن رأيها في "مصر قريبة"

حوار: خالد طه | في لقاءات، تاريخ النشر: الأحد ، 22 مارس 2015 - 19:22 | آخر تحديث: الأحد ، 22 مارس 2015 - 19:22
نيللي كريم نيللي كريم
وسط انشغالها الشديد في الوقت الحالي بتصوير أحدث مسلسلاتها التليفزيونية "تحت السيطرة" استعدادا للمنافسة به في سباق دراما رمضان 2015، التقى FilFan.com النجمة نيللي كريم للتحدث عن تفاصيل دورها في مفاجأتها الجديدة لجمهورها في الشهر الفضيل، وعن أسباب عدم مشاركتها في بطولة فيلم "هز وسط البلد"، إلى جانب التطرق معها لموضوعات أخرى، ومنها كيفية احتفالها بعيد الأم هذا العام، وعن آخر لقاء جمعها بالراحلة الكبيرة فاتن حمامة، وعن رأيها في أغنية "مصر قريبة" التي أثارت جدلا واسعا وقت عرضها.

نيللي لاعبة سيرك في "تحت السيطرة"؟

كشفت نيللي كريم أنها تجسد في أحداث مسلسلها الجديد "تحت السيطرة" شخصية تدعى "مريم"، فيما نفت ما أفادت به بعض تقارير خلال الفترة الماضية بأن الشخصية التي تؤديها في أحداث المسلسل هي للاعبة في السيرك.

وأكدت أن ما جذبها لبطولة "تحت السيطرة" هو أنه "دراما اجتماعية إنسانية" بحسب تعبيرها، وبسبب تنوع شخصياته الدرامية، ولأنه من تأليف صديقتها مريم نعوم، التي سبق وأن تعاونت معها في أعمال لاقت نجاح كبيرا، هي مسلسلي "ذات" (2013) و"سجن النسا" (2014)، وفيلم "واحد صفر" في 2009.

نيللي كريم في كواليس "تحت السيطرة"


وأضافت نيللي كريم أن من أسباب موافقتها على بطولة المسلسل هو مشاركة عدد من النجوم الموهوبين في بطولته، ومنهم أحمد وفيق، ومحمد فراج، وهاني عادل، ولأنه تحت إدارة المخرج تامر محسن.

لم أحتفل بعيد الأم

وقالت نيللي كريم إنها لم تحتفل بعيد الأم السبت 21 مارس الجاري بسبب انشغالها بتصوير مسلسلها الجديد "تحت السيطرة".

وفيما إذا كانت غاضبة من أبنائها الأربعة "كريم" و"يوسف" "و"سيليا" و"كندة" بسبب أي تصرفات ناجمة عنهم، أكدت نيللي بأنها راضية عنهم تماما.

وكانت نيللي كريم أرسلت رسالة غاية في الرقة لوالدتها بمناسبة عيد الأم (ماذا كتبت نيللي كريم لوالدتها في عيد الأم؟)

مفاجآت "سرايا عابدين 2" وموقفها من المشاركة في "يلا نرقص 2"

ورفضت نيللي كريم الإفصاح عن المفاجآت التي ستحملها شخصيتها في الجزء الثاني من المسلسل التاريخي "سرايا عابدين"، وبررت هذا بأنها إن فعلت هذا ستحرق أحداثه للمشاهد قبل بدء عرضه في 29 مارس الجاري. (شاهد إعلان الجزء الثاني من "سرايا عابدين")

أما عن موقفها من المشاركة في موسم ثان وجديد من برنامج مسابقات الرقص الشهير "So you think you can Dance" أو "يلا نرقص" فأكدت بأن إدارته لم توضح موقفها حتى الآن من تقديم موسم جديد له من عدمه.

نيللي تدافع عن "مصر قريبة"

ووسط الانتقادات التي تتعرض لها الأغنية المصورة الجديدة "مصر قريبة"، والتي أذيعت بغرض ترويج السياحة في مصر، دافعت نيللي كريم عن الأغنية واعتبرت أنها عمل فني جيد.

اقرأ: 8 نقاط أثارت الجدل في "مصر قريبة"

وأشارت أن المجتمع المصري مازال يسوده العديد من السلبيات رغم اندلاع ثورتين هما 25 يناير 2011 و30 يونيو 2013، ومنها سوء تنظيم المرور وعدم رصف الطرق بصورة سليمة، والاستيقاظ كل صباح على مقتل أشخاص إثر حوادث إرهابية.

وأكدت في هذا السياق أن مصر مازالت في حاجة لبذل المزيد من الجهد لإنقاذها من الأزمات الأمنية والاقتصادية التي تعيشها حاليا.

آخر لقاء مع فاتن حمامة

وعند سؤالها عن آخر مرة قابلت فيها أستاذتها الفنانة الكبيرة فاتن حمامة قبل رحيلها، أشارت نيللي كريم أن كان ذلك أثناء لقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي بالفنانين في شهر مايو الماضي.

نيللي كريم أثناء تشييعها لجنازة فاتن حمامة


وقالت نيللي عن فاتن حمامة: "كانت محبة للحياة وغاية في اللطف، وكانت متفائلة جدا بمستقبل مصر".

وتجدر الإشارة أن أول مشاركة لنيللي كريم في الدراما التليفزيونية كان هو آخر مسلسلات فاتن حمامة "وجه القمر"، والذي عُرض في سنة 2000.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"