بالفيديو- "سرايا عابدين" في إعلان جزئه الثاني: لا مكان لنحتمي.. مما هو قادم

بالفيديو- "سرايا عابدين" في إعلان جزئه الثاني: لا مكان لنحتمي.. مما هو قادم

خالد طه | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 8 مارس 2015 - 20:24 | آخر تحديث: الأحد ، 8 مارس 2015 - 21:24
أبطال "سرايا عابدين" في كواليس جزئه الثاني أبطال "سرايا عابدين" في كواليس جزئه الثاني
بدأت محطة "MBC" أخيرا في إذاعة الإعلان الترويجي للجزء الثاني من المسلسل التليفزيوني "سرايا عابدين" استعدادا لعرضه عبر قناة "MBC مصر".

وجاء إعلان الجزء الثاني من "سرايا عابدين" مبهما في تفاصيله، حيث ظهر فيه أبطاله الرئيسيين يسرا، وقصي خولي، ونيللي كريم، ونور اللبنانية، والطفل أحمد خالد، وجاء في نهايته جملة هي: "لا مكان لنحتمي.. مما هو قادم".



ومن المقرر أن يبدأ عرض الجزء الثاني من "سرايا عابدين" في شهر إبريل المقبل، ليبتعد صناعه عن المنافسة في موسم شهر رمضان 2015.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين" كل من يسرا، وقصي الخولي، ونيللي كريم، وصلاح عبد الله، ونور اللبنانية، ومنة عرفة، والمسلسل من تأليف الكويتية هبة مشاري حمادة، فيما يتولى إخراجه شادي أبو العيون، بعد اعتذار عمرو عرفة عنه بعد إخراجه لجزئه الأول.

وتجدر الإشارة أن النجمتان غادة عادل وداليا مصطفى اعتذرتا عن المشاركة في بطولة الجزء الثاني من "سرايا عابدين"، بعد ظهورهما في جزئه الأول.

وواجه الجزء الأول من مسلسل "سرايا عابدين" انتقادات كثيرة بسبب مخالفته لحقائق تاريخية كثيرة، رغم أن مؤلفة العمل أكدت في مؤتمر صحفي أنها لا تسعى لتوثيق فترة زمنية بعينها، مشيرة إلى أن أحداث المسلسل من خيالها.

وكان الملك أحمد فؤاد الثاني، نجل الملك فاروق، أعرب عن غضبه من الأكاذيب بحسب وصفه وتزوير الحقائق والتلاعب بها في مسلسل "سرايا عابدين"، مطالبا بوقف عرضه. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"