خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأربعاء، 20 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أبطال فيلم "ولاد رزق"

قال رئيس المصنفات الفنية عبد الستار فتحي أن فيلم "ولاد رزق" للنجم أحمد عز قد يتم إدراجه تحت مصنف "للكبار فقط".

وأوضح فتحي أنه ينوي تخصيص الفيلم للكبار فقط بسبب احتواء مشهدين منه على بعض الألفاظ الخارجة عن الآداب العامة، بحسب "العربية.نت".

وحول ما إذا كان يضم الفيلم مشاهد حميمية، نفى عبد الستار فتحي ذلك، مؤكدا أن قصة الفيلم لا تحتمل وجود مشاهد حميمة، وأن أحداثه تتناول علاقة 4 أشقاء بجهاز الشرطة.

وأكد أنه مستعد أن يدرج الفيلم تحت تصنيف "الإشراف العائلي" في حالة واحدة فقط، وهي أن يحذف مخرج العمل طارق العريان هذين المشهدين اللذان يضمان الألفاظ الخارجة.

وأكد عبد الستار فتحي أن المخرج طارق العريان مازال يمتلك فرصة تعديل الفيلم وحذف هذه المشاهد منه، خصوصا وأنه ينوي طرح الفيلم في موسم عيد الفطر المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق" إلى جانب أحمد عز كل من عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

ويجسد عمرو يوسف في أحداث الفيلم شخصية شاب نصاب، يتصارع مع مجموعة من المحتالين في أحداث العمل، وتنشأ بينهم الكثير من الصراعات.

إقرأ أيضا:

شاهد- الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق"

صورة- الأفيش الأول لفيلم "ولاد رزق"

وفيلم "ولاد رزق" مشروع فني كان من المقرر أن يقدمه المخرج والمنتج طارق العريان منذ 3 سنوات، وكان من المقرر أن يلعب بطولته كل من عمرو سعد، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، قبل أن يتأجل المشروع بالكامل، ولم يتم الكشف عن السبب وقتها.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "الحفلة" الذي عرض مطلع عام 2013، وشارك في بطولته جومانا مراد ودينا الشربيني وروبي ومحمد رجب.