بالفيديو- الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق"

بالفيديو- الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق"

محمد عاشور | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 22 فبراير 2015 - 11:7 | آخر تحديث: الأثنين ، 6 يوليو 2015 - 20:48
الأفيش الأول لفيلم "ولاد رزق" الأفيش الأول لفيلم "ولاد رزق"
بعد الإعلان عن انتهاء تصوير جميع مشاهده، بدأت الحملة الدعائية لفيلم "ولاد رزق"، والمقرر عرضه في موسم الصيف المقبل.

وفي إطار حملة الدعاية التي تعدها الشركة المنتجة، تم طرح إعلان تشويقي للفيلم "تيزر"، وهو الأول الذي يُظهر شخصيات أبطال الفيلم.

شاهد الإعلان الأول لفيلم "ولاد رزق"


فيلم "ولاد رزق" يضم عدد كبير من النجوم منهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، وسيد رجب، نسرين أمين، كريم قاسم، وهو من تأليف صلاح الجهيني ومن إخراج طارق العريان.

صورة من كواليس الفيلم


ويظهر في الإعلان الأول أحمد الفيشاوي، وهو يتحدث عن عظمة عصابة "ولاد رزق" الإجرامية، وأن أي شخص يسكن في المنطقة التي يعيشون بها، يتمنى أن ينتمي لهم وأن يتعاون معهم في أعمالهم.

وكان عمرو يوسف قد نشر منذ فترة عدة صور له مع أبطال الفيلم من كواليس التصوير. (شاهد الصور)

فيلم "ولاد رزق" مشروع فني كان من المقرر أن يقدمه المخرج والمنتج طارق العريان منذ 3 سنوات، وكان من المقرر أن يلعب بطولته كل من عمرو سعد، ومحمد رمضان، ومحمد فراج، قبل أن يتأجل المشروع بالكامل، ولم يتم الكشف عن السبب وقتها.

يذكر أن آخر أعمال أحمد عز السينمائية فيلم "الحفلة" الذي عرض مطلع عام 2013، وشارك في بطولته جومانا مراد ودينا الشربيني وروبي ومحمد رجب.

أما آخر أفلام عمرو يوسف فيلم "برتيتة" الذي عرض في 2012، من بطولة عمرو يوسف وكندة علوش وأحمد صفوت وأحمد السعدنى، من تأليف خالد جلال، وإنتاج وائل عبد الله، وإخراج شريف مندور.

وكان آخر أفلام أحمد الفيشاوي هو الفيلم الكوميدي الاجتماعي "هاتولي راجل"، الذي عرض في 2013، وشاركته بطولته يسرا اللوزي، وشريف رمزي، وإيمي سمير غانم، وهو من تأليف كريم فهمي، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

كما يشارك أحمد الفيشاوي في بطولة فيلم "خارج الخدمة" مع شيرين رضا، إنتاج شركة "t Productions" والمقرر عرضه قريبا. (التفاصيل)

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"