خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مايو، 2015 | آخر تحديث:
مي عز الدين في مشهد من "حالة عشق"

يبدو أن النجمة مي عز الدين ستعيش أجواء نفسية معقدة في مسلسلها التلفزيوني الجديد لشهر رمضان "حالة عشق"، بعد أن تم عرض إعلانه الترويجي الأول.

وتظهر مي في الإعلان الذي أذيع نسختين مختلفتين منه على قناتي "النهار" و"أبو ظبي"، وهي في حالة تشتت بسبب معاناتها من عقدة نفسية منذ الصغر لم يتم الكشف عن تفاصيلها.

وأبرز الإعلانين مقولتين لمي عز الدين، هما: "كل ما بتكلم مع حد بحس إن ماحدش فاهمني ولا حاسس بية"، و"لما بكون قدام المايك والناس بتكلمني، دي أكثر حاجة بتبسطني".

ومسلسل "حالة عشق" من تأليف محمود صلاح عزب، ومن إخراج إبراهيم فخر، وهو من بطولة مي عز الدين، وراندي البحيري، وروجينا، وخالد سليم، وبوسي، وعمر مصطفى متولي، وهو من إنتاج محمود شميس، وسينافس في سباق دراما رمضان 2015. (تعرف على أجر مي عز الدين في رمضان 2015)

وتجدر الإشارة أن آخر أعمال مي عز الدين التليفزيونية هو مسلسل "دلع بنات"، الذي عُرض في رمضان 2014، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، ومن إنتاج محمود شميس، ومن إخراج شيرين عادل، وشاركت في بطولته كندة علوش، ومحمد إمام، وسعد الصغير، وريم البارودي، وسمير غانم.

وتجسد مي عز الدين في أحداث مسلسل "دلع بنات" شخصية فتاة تدعى "كوريا" تعيش في إحدى المناطق الشعبية، والتي من المعروف عنها قوتها وأسلوبها الهجومي في التعاون مع من حولها، حتى تتورط في مشكلة بسبب استضافتها لسيدة أعمال هاربة، والتي تضطرها إلى تغيير أسلوب حياتها وطريقة تعاملها مع من حولها.