تعرف على أجور هيفاء وغادة وسيرين في رمضان 2015.. ومن صاحبة الأجر الأعلى

تعرف على أجور هيفاء وغادة وسيرين في رمضان 2015.. ومن صاحبة الأجر الأعلى

خالد طه | في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 أبريل 2015 - 20:47 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 21 يوليو 2015 - 14:4
من هي النجمة صاحبة الأعلى أجر في رمضان 2015؟ من هي النجمة صاحبة الأعلى أجر في رمضان 2015؟
في مفاجأة غير متوقعة، تصدرت النجمات اللبنانيات قائمة أعلى الأجور في دراما رمضان 2015، إذ تقدمن على نظيراتهن المصريات.

* المركز الأول
ونالت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي المركز الأول في قائمة النجمات صاحبات الأعلى الأجور في دراما رمضان 2015، بحصولها على 20 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد "مريم"، وهو الأجر الذي يعتبر الأعلى في تاريخ الفنانات، بحسب وكالة "أنباء الشرق الأوسط".

وتجسد هيفاء في أحداث المسلسل توأم، إحداهما تحمل اسم "مريم" وهي مقيمة في القاهرة، فيما تحمل الأخرى اسم "ملك" وهي مقيمة في العاصمة الفرنسية باريس.

وشخصية هيفاء الخرساء في المسلسل هي "مريم"، التي تفقد النطق إثر تعرضها لصدمة شديدة بعد شهودها على وفاة والدها أمام عينيها.

وتواجه "ملك" العديد من الصعاب طوال أحداث مسلسل "مريم"، منها طلبها زوجها إلى "بيت الطاعة" في الحلقات الأولى من العمل.

ومسلسل "مريم" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد علي، ويشارك في بطولته خالد النبوي وريهام عبدالغفور.

* المركز الثاني
وجاءت النجمة غادة عبد الرازق في المرتبة الثانية بقائمة النجمات صاحبات الأعلى الأجور في دراما رمضان 2015، إذ تقاضت 18 مليون جنيه عن مسلسلها الجديد "الكابوس"، والذي يعالج مشكلة القمامة، كما يسلّط الضوء على المشاكل التي يواجهها سكان المناطق الشعبية.

ومسلسل "الكابوس" من تأليف هالة الزغندي، ومن إخراج إسلام خيري، ويشارك في بطولته أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وسميرة محسن، وسلوى عثمان، وبيومي فؤاد، وأيتن عامر، ووفاء مكي، وأحمد حاتم، ورحاب الجمل، ومحمد شاهين، وعمرو عابد.

* المركز الثالث
أما النجمة اللبنانية سيرين عبدالنور فاحتلت المركز الثالث بقائمة النجمات صاحبات الأعلى الأجور في دراما رمضان 2015، بتقاضيها لـ 14 مليون جنيه عن مسلسلها "24 قيراط"، والذي تجسد في أحداثه دور فتاة تقابل رجل أعمال فاقد الذاكرة، وتتزوجه وتتمنى أن لا تعود له الذاكرة حتى لا تعود وحيدة كما كانت.

وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من المسلحين يختطفون رجل الأعمال والملياردير "يوسف زهران" أو الفنان عابد فهد من داخل الفيلا التي يعيش فيها أثناء احتفاله بعيد زواجه، وأثناء دفاعه عن نفسه يقوم أحدهم بقتله والإلقاء به في البحر، لكن الأمواج تقذف به إلى أحد الشواطئ حيث يقابل "ميرا" مخرجة مسرح الأطفال أو سيرين عبد النور التي تذهب به إلى المستشفى وتنقذ حياته، ولكنها تكتشف أنه فاقد للذاكرة.

ومسلسل "24 قيراط" من تأليف اللبنانية ريم حنا، ومن إخراج السوري الليث حجو، ويشارك في بطولته كل من سيرين عبدالنور، وعابد فهد، وماغي بو غصن، وتقلا شمعون، وظافر العابدين، وباسم مغنية، وطلال الجردي، ومجدي مشموشي، وزينة مكي.

* المركز الرابع
فيما تقاضت سمية الخشاب 10 ملايين جنيه عن دورها في مسلسل "يا أنا يا انتي"، لتأتي بذلك في المرتبة الرابعة بقائمة النجمات صاحبات الأعلى الأجور في دراما رمضان 2015.

المركز الخامس
وتعقب سمية الخشاب مباشرة زميلتها في نفس مسلسل "يا أنا وانتي" الفنانة فيفي عبده، التي تقاضت خمسة ملايين جنيه، لتحتل بذلك المركز الخامس، ولكن ليس بمفردها بعد حصول النجمة مي عز الدين على نفس المبلغ مشاركتها في مسلسل "حالة عشق".

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"