وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 14 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أحلام

في موقف جديد من نوعه، قررت أحلام المطالبة بتكريم صاحبة فيديو المواطنة، بعد يوم فقط من دفاع المطربة الإماراتية عن عبير صبري والاعتذار لها نيابة عن الشعب الإماراتي.

وفور انتشار #فيديو_المواطنة الذي شنت خلاله مواطنة إماراتية هجوما على الممثلة المصرية عبير صبري بدعوى أنها كانت عارية في حجرة تغيير الملابس بأحد المراكز التجارية، حرصت أحلام على الاعتذار للفنانة المصرية قائلة عن عبير صبري "فنانة لها كل التقدير والاحترام".

وردًا على سؤال FilFan، حول رأيها فيما حدث مع الممثلة المصرية عبير صبري، قالت أحلام: "مع احترامي للجميع البنت الإماراتية لم تقصد الإساءة لها إنما غيرتها أخذتها ونحن نعتذر عنها". (تفاصيل رأي أحلام في الواقعة).

اقرأ أيضًا- أبرز ما كتب على Twitter عن #فيديو_المواطنة الإماراتية وعبير صبري



لكن بعد 24 ساعة فقط، قررت أحلام الدفاع أيضا عن الفتاة الإماراتية صاحبة الفيديو، كاتبة على حسابها بموقع Twitter: " كلنا نطالب بتكريم البنت الإماراتية صاحبة فيديو المواطنة".

كان فيديو الهجوم اللفظي الذي شنته مواطنة إماراتية على الفنانة المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف بأحد المراكز التجارية، والذي احتوى على نقد لاذع من السيدة لملابس الفنانة المصرية، أثار موجة من تفاعل مستخدمي Twitter ما بين مؤيد لموقف السيدة الإماراتية ومعارض لها.

وتصدر وسام #فيديو_المواطنة قائمة الـTrends على Twitter، نظرًا لاهتمام عدد كبير من المستخدمين بالقضية.