محيي الدين أحمد
محيي الدين أحمد تاريخ النشر: الاثنين، 11 مايو، 2015 | آخر تحديث:
مدحت صالح

منذ أن عرضت قناة "مزيكا" منذ فترة قصيرة الإعلان التشويقي لألبوم مدحت صالح الجديد، لم تقدم الشركة أي جديد لدعم الألبوم، وهو ما يعتبر لغز يحتاج إلى تفسير من أحد الطرفين، سواء كان المطرب مدحت صالح أو المنتج "محسن جابر" مالك الشركة.

لذلك يقدم لك FilFan.com خمس نقاط تثبت تخلي شركة "مزيكا" عن ألبوم مدحت صالح الجديد الذي يحمل عنوان "استني".

٥ معلومات قد لا تعرفها عن ألبوم مدحت صالح الجديد

1) ألبوم بلا دعاية
لم تدعم الشركة الألبوم بحجم الدعاية التي يستحقها فنان بحجم مدحت صالح والأمر هنا ليس مجازيا، فمن خلال سيرك في شوارع القاهرة لن تجد "بوستر" واحد للألبوم في أي مكان، بعكس ما حدث مع تامر عاشور الذي طرح ألبومه منذ فترة من خلال نفس الشركة.

2) حفل توقيع
منذ أيام احتفلت المطربة آمال ماهر بطرح ألبومها الجديد "ولاد النهارده" وهو أيضا من إنتاج نفس الشركة وطرح في نفس التوقيت تقريباً، ومع ذلك لم تعامل الشركة مدحت صالح نفس المعاملة.

3) غير موجود بمنافذ البيع
منافذ البيع هذه الأيام هي المتاجر الموجودة بمحطات البنزين، وعدد قليل من الأكشاك في شوارع القاهرة، و"فيرجن ميجا ستورز" لكن لسبب ما غير معلوم الألبوم ليس موجود سوى في المنفذ الأخير، ومعروض بلا اهتمام بعكس باقي نجوم الشركة التي طرحت ألبوماتهم في نفس التوقيت.

4) نغمات الهواتف المحمولة
من أين تأتي أرباح شركات الإنتاج بعد انهيار صناعة الموسيقى؟ بالطبع أحد أهم تلك المصادر هي "الكول تون" التي في بعض الأحيان تصدر حتى قبل صدور الألبوم، لتفاجأ بانتشار مجموعة من الأكواد للحصول على نغمات أغاني الألبوم على هاتفك المحمول، وهو ما لم يحدث مع ألبوم "استني" لمدحت صالح، بعكس "زيزي عادل" مثلاً التي طرحت ألبومها في وقت قريب هي الأخرى ومع نفس الشركة.

5) قناة مزيكا على YouTube
هل من الممكن تخيل أن الشركة لم تفكر حتى في طرح الألبوم من خلال قناتها على موقع YouTube حتى الآن، والأمر هنا ليس جهلاً من الشركة أو عدم وعيها لأهمية عرض الألبوم على الموقع، خاصة وأن الشركة فعلت هذا مع الثلاثي لؤي، وزيزي وآمال ماهر فور طرحهم لألبوماتهم ومن قبلهم تامر عاشور، ليظل عدم طرح ألبوم مدحت صالح على YouTube أمرا محيرا.