٥ معلومات قد لا تعرفها عن ألبوم مدحت صالح الجديد

٥ معلومات قد لا تعرفها عن ألبوم مدحت صالح الجديد

محيي الدين أحمد | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مايو 2015 - 15:58 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:45
المطرب مدحت صالح المطرب مدحت صالح
في ظل صعود أسهم ألبومات "الأندر جروند"، أصدر "مدحت صالح" ألبوم جديد في هدوء لم يصحبه دعاية كبيرة كالتي يفعلها بقية النجوم، FilFan.com يرصد لك 5 معلومات ربما لا تعرفها عن الألبوم الجديد.

1) شركة الإنتاج
يأتي هذا الألبوم ليكمل مشوار التعاون بين مدحت صالح ومحسن جابر المتمثل في شركتي "عالم الفن" أو "مزيكا" واللذين سبق لهما التعاون في ألبومات مثل "أكيد"، "ياسين وبهية"، "وعدي"، "الله يا سيدي" "جاي على نفسك" و"حبك خطر" ليأتي هذا الألبوم من إنتاج "مزيكا".

2) ما قل ودل
الألبوم بالكامل مكون من 8 أغاني، وهو عدد نادر ما يقدمه أي نجم خاصة وأن هذا الألبوم يأتي بعد غياب ثلاث سنوات.

3)افرش منديلك ع الرملة تتشابه مع أغنية قديمة لماهر العطار
إحدى أغنيات الألبوم يتشابه مطلعها مع مطلع لأغنية قديمة للمطرب "ماهر العطار" تحمل نفس الاسم.

افرش منديلك ع الرملة ماهر العطار


4) فريق العمل
يأتي الألبوم بالكامل بتوقيع شخصين، إذ كتب كلمات الألبوم الشاعر نصر الدين ناجي وكانت الألحان والتوزيعات من نصيب أحمد فرحات، واللذان سبق لهما التعاون في عدة أعمال سابقة مع عدد كبير من المغنيين.

5) ألبوم بلا دعاية
لن تجد أي مظاهر دعاية للألبوم في شوارع القاهرة، بل إن الأمر وصل إلى صعوبة الحصول على الـ CD الخاص بالألبوم الجديد، بعد أن اكتفت قناة "مزيكا" بعرض إعلان الألبوم فقط، واكتفى مدحت صالح بالظهور مع منى الشاذلي قبل طرح الألبوم، ووصل الأمر أن الألبوم غير موجود على قناة "مزيكا" على قناتها بموقع YouTube، في حين أن القناة طرحت ألبومات زيزي عادل، لؤي، وآمال ماهر ولم تطرح ألبوم مدحت صالح.

ماشي في ضلها مدحت صالح

الأغنية كلمات نصر الدين ناجي ألحان وتوزيع أحمد فرحات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"