وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2015 | آخر تحديث:
راغب علامة ومساري

حرص المغني الكندي من أصل لبناني مساري، أن يحضر الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج اكتشاف المواهب The X Factor التي أذيعت مساء السبت 9 مايو.

وتفاجأ مشاهدو الحلقة بوجود المغني الكندي بين الجمهور في الصفوف الأولى بالمدرجات، وحرص على إعادة التحية للجمهور الذي لم يصدق جلوس مغني عالمي بجانبهم.

ولم يفوت المطرب اللبناني راغب علامة فرصة تواجد مساري في المدرجات دون أن يرحب به في وطنه لبنان، ويشكره على الحضور خصيصا من كندا لمرافقة المتسابقين والإشراف عليهم.

ورغم أن راغب علامة اختار مساري لمرافقة فريق الـ Solo International ليشرف على تدريباتهم طوال الأسبوع الماضي استعدادا لحلقة العرض المباشر الرابعة، لم يمنع ذلك مساري من التقاط الصور مع سعيد عضور فريق The 5، الذي تشرف عليه دنيا سمير غانم.

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، ويُعرض في الثامنة مساء السبت من كل أسبوع عبر شاشتي MBC مصر وMBC 4، ويشارك في عضوية لجنة تحكيمه كل من دنيا سمير غانم وإليسا وراغب علامة، ويقدم حلقاته اليومية وائل منصور.

طالع أيضا
تعديلات في مراحل The X Factor المقبلة
تعرف على فريق إليسا في The X Factor
إليسا تكشف عن وجه جديد لها في The X Factor
راغب علامة يهدد إليسا لقبول متسابق في The X Factor
صورة- The X Factor يفاجئ متسابق بأهله على المسرح
One Direction جديد في النسخة العربية من The X Factor
تعرف على تفاصيل المرحلة الثانية من The X Factor
للمرة الثالثة.. إليسا تتغزل في جمال متسابق بـThe X Factor