راغب علامة يهدد إليسا لقبول متسابق في The X Factor

راغب علامة يهدد إليسا لقبول متسابق في The X Factor

مي جودة | في الأخبار، تاريخ النشر: السبت ، 4 أبريل 2015 - 20:39 | آخر تحديث: السبت ، 4 أبريل 2015 - 20:46
راغب علامة وإليسا راغب علامة وإليسا
يشهد برنامج The X Factor العديد من المناوشات والمزاح بين أعضاء لجنة تحكيمه، ولكن وصل الحد للتهديدات!

مازح راغب علامة عضو لجنة تحكيم برنامج The X Factor صديقته باللجنة إليسا حيال ترددها في قبول مجد ضمن أعضاء فريق المتنافسين في Solo بالعربي قائلا لها "يا ويليك لو ما قبلتيه"، وحاول الشاب التأثير عليها بأن يذكرها أنها طلبت منه أن يحلق لحيته، وقام بذلك.

وحاولت إليسا الاستعانة بالجمهور المتواجد في الحلقة إذا كانت ترفضه أم تقبله، وجاء ردهم بالإيجاب، فانصاعت إليسا لرغبة الجميع ووافقت على انضمام مجد.

وتشارك في لجن تقديم البرنامج الفنانة المصرية دنيا سمير غانم، ويقدمه وائل منصور.

بدأت المرحلة الثانية في البرنامج في السبت الرابع من أبريل، ويتنافس في ثلاث فئات "Solo العربي" و"Solo International" والمجموعات 10 متسابقين تنتهي المرحلة بوصول كل فئة لأربع فقط.

وأعلن سيمون كويل أن راغب علامة هو المشرف على فئة Solo International، وإليسا عن "Solo العربي" ودنيا سمير غانم عن "الفرق".

"The X Factor" يختلف عن غيره من برامج اكتشاف المواهب، فالمشتركين فيه والجمهور الذي يتوجّه إليه ينتمون إلى شريحة عمرية قد تتراوح ما بين 8 و80 عاماً... إضافة إلى اعتماد البرنامج على عامل "الشخصية" – "Personality Based" و"الخلطة السحرية" المتكاملة.

بدأت شبكة تليفزيون MBC في عرض النسخة الأولى من برنامج The X Factor يوم السبت 14 مارس، وذلك في الساعة 8 مساء بتوقيت القاهرة، على قناتي MBC4، وMBC مصر.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"