نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نجم بوليوود سلمان خان

عاد النجم الهندي سلمان خان لاستئناف تصوير أعماله من جديد بعد وقف تنفيذ حكم الحبس لمدة 5 أعوام، والذي صدر بحقه يوم الأربعاء 6 مايو الجاري.

سلمان حرص على أن يستكمل تصوير أفلامه التي توقف تصويرها نتيجة للحكم الذى صدر ضده وانتظاره لما سيحدث بعدها، وسيسافر سلمان إلى كشمير لاستكمال تصوير فيلمهBajrangi Bahijaan الذي تشاركه في بطولته كارينا كابور.

وفور انتهائه من التصوير في كشمير، سيعود سريعًا إلى مومباي؛ لاستكمال تصوير فيلمه الثاني Prem Ratan Dhan Payo مع سونام كابور.

ويبدو أن النجم الهندى يرغب في إنهاء تصوير أفلامه تحسبًا لأى قرار تصدره محكمة مومباي فى الجلسة المُقبلة والتي تحدد لها تاريخ 15 يونيو المقبل.

السجن 5 أعوام لنجم بوليوود سلمان خان بتهمة قتل شخص وإصابة 4

وكان سلمان قد حُكم عليه بالسجن لمدة خمسة أعوام بعد أن أدانته محكمة هندية بتهمة قتل شخص وإصابة 4 آخرين بعد أن صدمهم بسيارته عام 2002.

وخرج سلمان لمدة 48 ساعة بعد أن دفع كفالة، وانتظر في ترقب بمنزله لمدة يومين حتى تم قبول استئنافه على الحكم ووقف تنفيذه.

كيف استقبل نجوم بوليوود سجن سلمان خان خمس سنوات بتهمة القتل؟

سلمان نال دعما كبيرا من أصدقائه وزملائه في بوليوود الذين سارعوا بزيارته في منزله، وزاره في أول يوم بعد الحكم عليه كل من، شاه روخ خان وسيف على خان والممثلة الهندية بريتي زينتا والممثلة راني موخرجي.

كما حرصت على زيارته النجمة كارينا كابور التي ظهر عليها التأثر الشديد والحزن على صديقها سلمان، خلال الصور التي التقطها لها مصوري المشاهير.