كيف استقبل نجوم بوليوود سجن سلمان خان خمس سنوات بتهمة القتل؟

كيف استقبل نجوم بوليوود سجن سلمان خان خمس سنوات بتهمة القتل؟

أحمد حجي | في تقارير، تاريخ النشر: الأربعاء ، 6 مايو 2015 - 13:20 | آخر تحديث: الأثنين ، 20 يوليو 2015 - 16:45
نجم بوليوود سلمان خان نجم بوليوود سلمان خان
جاء الحكم على الفنان الهندي سلمان خان بالحبس خمس سنوات، ليتصدر اهتمام نجوم بوليوود الذين اختلفت ردود فعلهم التي عبروا عنها عبر Twitter ما بين التضامن معه أو الاستياء من الحكم المخفف.

فقال أرجون كابور: "غير قادر على فهم ما يحدث، تقلبات الحياة تخيفني، علينا أن نصلي من أجله ليخرج أقوى مما سبق".



بينما قالت فرح خان: "سلمان إنسان جيد جدا ولكنه ارتكب خطأ برغم أنه كان لا يريد عمدًا قتل شخص ما وعليه الآن أن يدفع الثمن".


راحول ماها جان: "قلبي منفطر على سلمان خان وأسرته".


الناقد والمنتج كمال خان قال: "حكم سلمان خان يثبت كيف العدالة يمكنها أن تعمل تحت توجيهات الحكومة"، معبرًا عن عدم رضاه بالحكم.



الكوميدي والمؤلف سورابا بانت، قال: "دهس 6 أشخاص، وضرب صديقته، ولديه قضايا تهرب ضريبي، وزور شهادته، كل هذا جيد، إنه نجم بوليوود"، ساخرًا من الحكم المخفف الذي حصل عليه سلمان خان.




وقالت الكاتبة والمخرجة مادهوري بانيرجي: "الحكم على سلمان يجب أن يعلم الناس أن يتحملوا نتيجة أخطائهم، العدالة لابد أن تتحقق".


كانت محكمة هندية أدانت نجم بوليوود سلمان خان بتهمة قتل شخص في حادث سير وقع عام 2002 بمدينة مومباي.

وذكرت وسائل إعلام هندية محلية، اليوم الأربعاء، أن خان كان صدم خمسة أشخاص بسيارته، ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة 4 آخرين، منهم 3 أصيبوا بجروح خطيرة.

السجن 5 أعوام لنجم بوليوود "سلمان خان" بتهمة قتل شخص وإصابة 4

وحاول خان الدفاع عن نفسه من التهم المنسوبة إليه مؤكدًا أن أن سائقه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، بينما كشفت التحقيقات أن خان كان يقود السيارة وهو تحت تأثير الكحول، ما دفع المحكمة لإدانته وتوقيع عقوبة الحبس عليه لمدة خمس سنوات.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"