FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: السبت، 9 مايو، 2015 | آخر تحديث: السبت، 9 مايو، 2015
مصطفى قمر

طرح النجم مصطفى قمر أحدث أغنياته التي حملت اسم "انتي اللي اخترتي"، على YouTube، استعدادًا لعرضها على مختلف القنوات الفضائية الموسيقية.

"انتي اللي اخترتي"، كلمات مصطفى حسن وألحان محمد النادي وتوزيع محمد مصطفى.

ومن ناحية أخرى يحضر مصطفى قمر حاليا لألبومه الجديد كما يستعد لإحياء العديد من الحفلات داخل مصر وخارجها الفترة القادمة.

بالصور- مصطفى قمر يكشف عن تفاصيل "أنتِ اللي اخترتي"
من ناحية أخرى أكد قمر أنه سعيد بحالة الاستقرار التي تمر بها مصر حاليا، مشددًا على أنها هي ما دفعته للعمل بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وتحضير أكثر من عمل فني في نفس الوقت.

وقال قمر: "هذا هو دور الفنان الحقيقي، وهو الترفيه عن الجمهور، وتقديم أعمال تسعدهم وتدخل البهجة عليهم طوال الوقت".

وأوضح مصطفى قمر أنه يعود لاستئناف نشاطه الفني من جديد بعد فترة توقف، ويستعد لطرح العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبل متنوعة بين الغناء والتمثيل.

بالفيديو- مصطفى قمر يوضح أسباب عودته بعد غياب ويؤكد: انتظروا "كليب قنبلة"
وكشف مصطفى قمر لـFilFan.com تفاصيل مشاريعه المقبلة، والمواعيد المبدئية لطرحها، بالإضافة لبعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية، وطريقة اختياره لأعماله ومظهره.
فيما لفت قمر النظر إلى أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد مع المخرج إيهاب راضي، من المقرر البدء في تصويره قريبا لكي يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، كما سيقدم فيلمًا سينمائيًا آخر مع المخرج علي إدريس، وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، لكن لم يتحدد موعد عرضه.

وأشار إلى أنه يحضر لتصوير أغنية من ألبومه الجديد، سيتم طرحها في نهاية فصل الصيف، لافتًا إلى أن تحضيرات التصوير تؤكد أن الأغنية المصورة ستكون "قنبلة" -بحسب وصفه.