بالفيديو- مصطفى قمر يوضح أسباب عودته بعد غياب ويؤكد: انتظروا "كليب قنبلة"

بالفيديو- مصطفى قمر يوضح أسباب عودته بعد غياب ويؤكد: انتظروا "كليب قنبلة"

حوار: محمد عاشور | في لقاءات، تاريخ النشر: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 11:8 | آخر تحديث: الخميس ، 30 أبريل 2015 - 22:48
مصطفى قمر يوضح لـFilFan أسباب استعادة نشاطه مصطفى قمر يوضح لـFilFan أسباب استعادة نشاطه
أكد الفنان مصطفى قمر أنه سعيد بحالة الاستقرار التي تمر بها مصر حاليا، مشددًا على أنها هي ما دفعته للعمل بشكل مكثف في الفترة الأخيرة، وتحضير أكثر من عمل فني في نفس الوقت.

وقال قمر: "هذا هو دور الفنان الحقيقي، وهو الترفيه عن الجمهور، وتقديم أعمال تسعدهم وتدخل البهجة عليهم طوال الوقت".

وأوضح مصطفى قمر أنه يعود لاستئناف نشاطه الفني من جديد بعد فترة توقف، ويستعد لطرح العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة المقبل متنوعة بين الغناء والتمثيل.

شاهد لقاء FilFan.com مع مصطفى قمر

وكشف مصطفى قمر لـFilFan.com تفاصيل مشاريعه المقبلة، والمواعيد المبدئية لطرحها، بالإضافة لبعض الأمور المتعلقة بحياته الشخصية، وطريقة اختياره لأعماله ومظهره.

وأشار مصطفى قمر إلى أنه يحضر لطرح أغنية منفردة قريبا، بالإضافة إلى انتهائه من تحضير ألبومه الغنائي الجديد، والمتوقع طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر.

ويضم الألبوم أشكال فنية مختلفة يتعاون فيها مع الشهراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة ورضا زايد وناصر الجيل، بالإضافة للملحنين عمرو مصطفى ومحمد النادي، والموزعين طارق مدكور وحميد الشاعري ومحمد مصطفى.

وأضاف أنه يحضر لعمل غنائي جديد سيحمل اسم "لمن يهمه الأمر"، وهي مجموعة أغاني لها طابع خاص، سيتم طرحها على المواقع الإليكترونية، والقناة الخاصة به على موقع YouTube.

فيما لفت قمر النظر إلى أنه يحضر لفيلم سينمائي جديد مع المخرج إيهاب راضي، من المقرر البدء في تصويره قريبا لكي يتم عرضه في موسم عيد الأضحى المقبل، كما سيقدم فيلمًا سينمائيًا آخر مع المخرج علي إدريس، وهو من نوعية الأفلام الاجتماعية الكوميدية، لكن لم يتحدد موعد عرضه.

وأشار إلى أنه يحضر لتصوير أغنية من ألبومه الجديد، سيتم طرحها في نهاية فصل الصيف، لافتًا إلى أن تحضيرات التصوير تؤكد أن الأغنية المصورة ستكون "قنبلة" -بحسب وصفه.

وحول كيفية اختياره لملابسه التي يظهر بها وشكله العام، أكد أنه يعتمد بشكل أساسي على ذوق زوجته، مشيرًا إلى أنهما يتابعان معا خطوط الموضة العالمية وكل ما هو جديد، ليختارا منها ما يتناسب معه.

وأشار إلى أنه ليس ضروريًا أن يظهر بآخر صيحة في عالم الموضة لكونها الأحدث فقط، مؤكدًا أن كل فنان يجب أن يحافظ أيضا على الخط الذي يتماشى معه، وأن يصنع لنفسه شكلًا مميزًا له.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"