نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 7 مايو، 2015 | آخر تحديث:
سيف علي خان وسلمان خان

حرص الممثل الهندي سيف علي خان على زيارة الممثل سلمان خان في مقر إقامته بعد الحكم الذي صدر ضده أمس الأربعاء 6 مايو الجاري، بالسجن لمدة 5 أعوام في القضية التي ترجع لعام 2002 وأدين خلالها بقتل طفل عن طريق الخطأ بسيارته وإصابة 4 آخرين.


وانتشرت لسيف علي خان صور على مواقع التواصل الاجتماعي أثناء ذهابه إلى المكان الذي يتواجد به سلمان خان، فهو لم يدخل السجن وتقدم باستئناف على الحكم بحبسه.

وتجمع سيف علي خان علاقة صداقة وطيدة بسلمان منذ عام 1994 فقد اشتركا في بطولة الفيلم الكوميدي Andaz Apna Apna، وحرصا على استمرار علاقتهما طوال هذا الوقت.

كيف استقبل نجوم بوليوود سجن سلمان خان خمس سنوات بتهمة القتل؟

ولا يُعد سيف علي خان هو الشخص الوحيد الذي قام بزيارة سلمان خان بعد الحكم عليه، فسبقه عدد من نجوم بوليوود مثل الممثل شاه روخ خان، والممثلة الهندية بريتي زينتا، والممثلة راني موخرجي، وغيرهم، لإظهار وتقديم الدعم لصديقهم.

وكانت محكمة هندية أدانت سلمان خان بتهمة قتل شخص في حادث سير وقع عام 2002.

السجن 5 أعوام لنجم بوليوود سلمان خان بتهمة قتل شخص وإصابة 4

وترجع القضية إلى تاريخ 28 سبتمبر عام 2002 حينما قام سلمان خان في ساعة متأخرة من الليل بالإصطدام بسيارته بأحد المخابز الموجود بضواحى مدينة مومباي، ودهس بعض الأشخاص النائمين على الرصيف، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة أربعة آخرين.


يُذكر أن سلمان خان كان لديه عدد من الأعمال التي يقوم بتصويرها، ولم يُعرف حتى الآن مصيرها بعد الحكم عليه.

ويشارك سلمان، سونام كابور، بطولة فيلم "Prem Ratan Dhan Paay"، كما يقوم ببطولة فيلم Bajrangi Bhaijaan مع الممثلة الهندية كارينا كابور، ولديه فيلم مع الممثل أكشاي كومار يحمل اسم "Gabba.