FilFan.com
FilFan.com تاريخ النشر: الأربعاء، 6 مايو، 2015 | آخر تحديث:
نجم بوليوود سلمان خان

أدانت محكمة هندية نجم بوليوود سلمان خان بتهمة قتل شخص في حادث سير وقع عام 2002 بمدينة مومباي.

وذكرت وسائل إعلام هندية محلية، الأربعاء 6 مايو، أن خان أدين في واقعة صدم خمسة أشخاص بسيارته، ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة 4 آخرين، منهم 3 أصيبوا بجروح خطيرة.

كيف استقبل نجوم بوليوود سجن سلمان خان خمس سنوات بتهمة القتل؟

وحاول خان الدفاع عن نفسه من التهم المنسوبة إليه مؤكدًا أن سائقه هو من كان يقود السيارة وقت الحادث، بينما كشفت التحقيقات أن خان كان يقود السيارة وهو تحت تأثير الكحول، ما دفع المحكمة لإدانته وتوقيع عقوبة الحبس عليه لمدة خمس سنوات.

شاهد سالمان خان وأبرز مشاهده

وتصدر هاشتاج #SalmanVerdict (الحكم على سالمان)، موقع التواصل الاجتماعي Twitter، وباينت تعليقات متابعيه على مواقع التواصل الإجتماعي، فقالت نيشا جوزيف: "خمس سنوات ليست مدة قصيرة في الحياة، خلال تلك السنوات بمقدرتك التحسن أكثر وتصبح شخصًا صالحا".

وبعضهم من اعتبر الحكم جاء مخففًا، فقال ران كايوجا: "إن كل مشهور يخطئ لابد أن يحصل على العقوبة القصوى، وتلك ليست العقوبة القصوى"

وبعضهم من اعتبر الحكم جاء متأخرًا، فقال آسف خان: "رجل مشهور مخمور حبس لخمس سنوات بعد قتل وإصابة خمسة أبرياء، عقب الحادث بثلاثة عشر عاما"، واتفقت معه مهراني بقولها، "حكم سلمان=خمس سنوات، صعد بسيارته على الرصيف وقتل طفلًا وعوقب بعدها بـ 13 عامًا".