خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 5 مايو، 2015 | آخر تحديث:
أحمد عز مع زينة

استمرارا لهجومها عليه بسبب رفضه إجراء تحليل الـ DNA كي يثبت نسب توأمها إليه، منحت النجمة زينة لقبا جديدا إلى الفنان أحمد عز يعكس عدم رأفته بولديها.

وأرسل أحد معجبي زينة لها صورة كاريكاتير لأحمد عز وهو في صورة مصاص الدماء الشهير "دراكولا"، ويمسك توأمها بإهمال شديد، لتعجب زينة بالرسم، وتقرر مشاركتها مع جمهورها على Instagram.

وعقبت زينة على الصورة: "الصورة دي جاتلي من فنان موهوب اسمه إيهاب النوبي وأنا شايفة إنها أقل كتير من حقيقة إنه يرمي ولاده ويهون عليه لحمه ودمه. لا لظلم أي طفل. عاوزين قانون يحمي حقوق الطفل. يارب إنت فوق كل ظالم ناكر".


وكان قانون مصري جديد خرج إلى النور قد يمكن زينة من نسب ابنيها "زين الدين" و"عز الدين" للممثل أحمد عز، الذي تتدعي أنه والدهما. (زينة عن صدور حكم قضائي يمكنها من نسب توأمها لأحمد عز: "يا مسهل الحال يارب")

وتجدر الإشارة أن زينة سبق لها أن نعت أحمد عز عبر حسابها على Instagram بأنه "دجاجة"، في إشارة منها أنه لا يملك الجرأة للاعتراف بأبوته لتوأمها اللذين أنجبتهما في الولايات المتحدة الأمريكية.

طالع أيضا
صورة- معجبة بزينة تدعو على أحمد عز من "الحرم"
بالفيديو- محامية أحمد عز لزينة: أطفال الزنا لا يُنسبون
صورة- زينة تحضر لمفاجأة مع وفاء الكيلاني.. فهل ستخرج عن صمتها؟
رفض دعوى زينة ضد محامية عز
تأجيل النطق بالحكم في قضية عز وزينة
شذى حسون: رأيت طفلي زينة ويشبهان أحمد عز كثيرا

وكانت زينة اعترفت في مداخلة هاتفية مع برنامج "هنا العاصمة" مساء السبت 2 مايو الجاري أنها أخطأت لأنها آمنت لأحمد عز، وأنها وتزوجته عرفيا مراعاة لمرض والده. (اسمع اعترافات زينة للميس الحديدي)

ومن المنتظر أن ينطق في الحكم بقضية نسب توأم زينة لأحمد عز في 21 مايو الجاري.