خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
صوفيا فيرجارا وريس ويذرسبون

في طريقة جديدة ومبتكرة للترويج لفيلمهما السينمائي الجديد Hot Pursuit، غنت النجمتان ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا بطريقة طريفة لكلا من تايلور سويفت ومايلي سايرس.

وشاركت ويذرسبون وفيرجارا معجبيهما عبر Dubsmash فيديوهات طريفة لهما وهما يلعبان لعبة Lip Sync.

وتظهر ريس ويذرسبون (39 عاما) في الفيديوهات وهي تؤدي الغناء الرئيسي لأغنية Trouble لتايلور سويفت، وأغنية Party on the USA لمايلي سايرس، فيما تلعب صوفيا فيرجارا (42 عاما) دور المغني المساعد في كلا الأغنيتين.



وتجدر الإشارة أن لعبة Lip Sync أصبحت رائجة بشدة بين نجوم هوليوود في 2015؛ إذ سبق وأن غنت آن هاثاواي أغنية Wrecking Ball لمايلي سايرس، كما أن نجم المصارعة الشهير دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" غنى Shake it Off لتايلور سويفت، في البرنامج التلفزيوني Lip Sync Battle من تقديم المغني إل إل كول جي. (شاهد- آن هاثاواي تقلد عري وإثارة مايلي سايرس بكل احترافية!)

وسيطرح فيلم Hot Pursuit من بطولة ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا بالسينمات الأمريكية في 8 مايو المقبل، وهو كوميديا يتخللها مشاهد "أكشن" حول شرطية حازمة تلعب دورها ويذرسبون
تحاول حماية أرملة تاجر مخدرات وتجسدها فيرجارا من مطاردات رجال شرطة فاسدين ومن قناصة يحاولون قتلها.

شاهد ريس ويذرسبون وصوفيا فيرجارا في إعلان فيلم Hot Pursuit

إقرأ أيضا: صوفيا فيرجارا: أتمنى لو كان صدري مزيفا

وآخر فيلم عرض لريس ويذرسبون هو Wild، الذي نالت عنه ترشيحا لجائزة الأوسكار في 2015. (ريس ويذرسبون كانت مذعورة من مشاهدها الجنسية في فيلم "Wild")