صوفيا فيرجارا: أتمنى لو كان صدري مزيفا

صوفيا فيرجارا: أتمنى لو كان صدري مزيفا

وائل عادل | في الأخبار، تاريخ النشر: الخميس ، 9 أبريل 2015 - 0:59 | آخر تحديث: الخميس ، 9 أبريل 2015 - 2:16
صوفيا فيرجارا صوفيا فيرجارا
لم تكتف الممثلة الحسناء صوفيا فيرجارا بإطلالتها المثيرة فقط على غلاف مجلة Vanity Fair في عددها لشهر مايو، بل تحدثت أيضا بكل صراحة مع معاناتها مع صدرها.

وقالت الممثلة الكولومبية الأمريكية: "أعاني من حجم صدري، طوال حياتي تحربة شراء صدرية كابوس بالنسبة إلى. عندما انتقلت للعيش في لوس أنجلوس بحثت عن الأماكن التي تصنع صدريات لفتيات الشوارع".

وحاولت فيرجارا تذكر الكلمة الصحيحة قائلة: لا أقصد عاهرات... أعني راقصات أو راقصات تعري".

وعن حسدها لراقصات التعري بسبب عمليات التجميل وصدورهن المزيفة، قالت صوفيا: "صدقوني، أحيانا أتمنى لو كان لدي صدر مزيف... الأمر ليس ممتعا".

أما عن الانتقادات التي توجه إليها أحيانا بسبب أزيائها، ردت صوفيا: "أحيانا أقرأ في الصحافة: صوفيا ترتدي نفس الفستان مرة أخرى. أريد أن أجيب عليهم وأقول: ما الذي تريدونني أن أرتدي"؟

من المعروف أن بطلة Modern Family تربح 325 ألف دولار في الحلقة الواحدة بفضل الإعلانات التي تتهافت عليها، فحسب مجلة Forbes الاقتصادية تعد صوفيا فيرجارا الممثلة التلفزيونية الأكثر ربحا.

وفسرت فيرجارا السر وراء اختيارها وجها إعلانيا للعديد من المنتجات، قائلة: "أنا المرشحة الأوفر حظا لأي معلن، فعندما يتعاقدون معي ينجحون في مخاطبة السوق الإنجليزي والأسباني في آن واحد".

وتعتبر فيرجارا نفسها سيدة أعمال أكثر منها فنانة، إذ قالت: "لم أرد قط أن أصبح ممثلة. أمارس التمثيل كموهبة، لأنه لم يكن أبدا شيء حلمت به".

وفسرت محدودية فرصها كممثلة: "أنا محدودة بسبب اللكنة ومظهري. لو أردت تقديم أشياء أكثر جدية علي التوقف عن تقديمها بنفسي".

كلمات متعلقة صوفيا فيرجارا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"