نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أبريل، 2015 | آخر تحديث:
أحلام وحسين الجسمي

هنأت النجمة الإماراتية أحلام مواطنها نجم الغناء حسين الجسمي على حصوله على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون المصرية.

ونشرت أحلام عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة Twitter تغريدة كتبت فيها: "تستاهل التكريم ولد بلادي أخوي الغالي ومنها للأعلا وتكريمك اليوم تكريم لكل إماراتي حسين الجسمي و لتحيا الغالية مصر".

وأرفقت أحلام مع تغريدتها صورة لحسين الجسمى أثناء استلامه للتكريم، وكتب عليها شكر لوطنه الإمارات، معتبرا أن هذا التكريم لوطنه ولكل إماراتي.


وكان حسين الجسمى ومعه المطربان عبد الله الرويشد وعبادي الجوهر تم تكريمهم من أكاديمية الفنون المصرية تقديرا لجهودهم الفنية الكبيرة، في حفل أقيم مساء الإثنين 27 إبريل الجاري. (شاهد صور حصول حسين الجسمي على الدكتوراه الفخرية في مصر)

كذلك تم تكريم الفنانة المعتزلة شادية، والتي لم تحضر الحفل، ووجهت رسالة صوتية أكدت فيها على تقديرها للأكاديمية وحبها للفن ولوطنها مصر، وتمنت الاستقرار والأمان لها، وتسلم التكريم بالنيابة عنها نجل شقيقها خالد شاكر.

وآخر الأعمال الفنية لأحلام هو الأغنية المصورة "ملهوفة بصوتك"، وهي من ضمن أغنيات ألبومها الجديد الذي تستعد لطرحه قريبا، ويشهد على أول تعاون فني بينها وبين شركة "بلاتينوم ريكوردز" بعد انفصالها عن شركة "روتانا". (شاهد أحلام في "ملهوفة لصوتك")